أخبار عاجلة
آبل تؤجل تطوير شريحة واي فاي الخاصة بها -

ASUS تكشف عن الإصدار الخاص من لوحة المفاتيح الميكانيكية ROG Magician Yueyaobai

أعلنت شركة Asus اليوم عن إصدارها الخاص من لوحات المفاتيح المكيانيكية ROG Magician Yueyaobai، وهي لوحة مفاتيح 60% تستهدف المستخدمين من محترفي الألعاب.

تتميز لوحة المفاتيح الجديدة من Asus بتصميم ميكانيكي 60%، حيث تتضمن 68 من المفاتيح، وتتميز بتصميم يدعم المستخدم في التنقل السريع، كما تدعم المستخدم في إضافة مزيد من الملحقات لسطح المكتب.


اعلان



أيضاً تتميز Magician Competitive Yueyaobai باللون الأبيض مع إضاءة RGB خلفية بمؤثرات، وتدعم الضبط عبر تقنية AURA SYNC، حيث يمكن أن تعزز مؤثرات الإضاءة تجربة الألعاب بآداء مذهل.

وتضم اللوحة مفاتيح ROG NX، والتي تتوفر بثلاثة إختيارات بين Hawthorn Red وGlacier Blue وأيضاً Mocha Brown.

وتدعم مفاتيح NX Hawthorn Red ومفاتيح NX Mocha Brown مسافة إنتقال 0.1 مم، لدعم المستخدم بحساسية أعلى للضغط الخفيف، كما تدعم المفاتيح المستخدم بتجربة أفضل في الألعاب التنافسية.

كما تأتي لوحة Magician بشريط لمس ذكي، والذي يدعم المستخدم في تخصيص مهام المفاتيح، والتحكم بشكل مباشر.

أيضاً تضم لوحة المفاتيح اثنات من منافذ USB-C لدعم إتصال اثنان من الأجهزة، كما تقدم Asus حافظة لحماية لوحة المفاتيح، ووتتوفر للشراء الآن عبر JD.com.

المصدر

اعلان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة التقنية بلا حدود ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التقنية بلا حدود ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تفاصيل مواصفات وتصميم هاتف Moto Edge 40 Pro
التالى تسريبات مصورة تكشف عن صندوق تغليف سماعة OnePlus Buds Pro 2