أخبار عاجلة
الكنيسة تبدأ الصوم الكبير 20 فبراير -
اليوم عزيز مرقة يلتقى جمهوره على مسرح الساقية -
عام / حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة -
تعرف على تقنية blockchain.. نظام أمن العملات المشفرة -

رسميًا: تجديد مسلسل Wednesday لموسم ثانٍ

رسميًا: تجديد مسلسل Wednesday لموسم ثانٍ
رسميًا: تجديد مسلسل Wednesday لموسم ثانٍ

أعلنت اليوم شبكة Netflix رسميًا أن مسلسل Wednesday الناجح الذي يأتينا من المخرج "تيم برتون" والمشتق من سلسلة Addams Family الكلاسيكية، قد تم تجديده لموسم ثانٍ، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول المكون من 8 حلقات، والذي عُرض عبر Netflix في 23 نوفمبر الماضي، وأصبح منذ ذلك الحين أحد أكثر أعمال Netflix شهرة.

تفوق المسلسل على Dahmer ليصبح ثاني أكثر مسلسل مشاهدة في تاريخ Netflix، ويجلس فقط خلف الموسم الرابع من مسلسل Stranger Things.

المسلسل جاء من بطولة الممثلة "جينا أورتيجا" والتي ستَلعب دور Wednesday، بالإضافة إلى كل من "لويس جوزمان" في دور "جوميز أدامز" و"كاثرين زيتا جونز" بدور " مورتيسيا آدامز " جنبًا إلى جنب مع " هنتر دوهان " و" جورجي فارمر " والمزيد.

يعرض المسلسل السنوات الأولى لـ Wednesday كطالبة في أكاديمية "نيفرمور" حيث تُحاول إتقان قدرتها النفسية أثناء محاولتها حل لغز خارق للطبيعة ظل يطارد عائلة "أدامز" لعقود.

المسلسل جذب جمهورًا هائلاً منذ عرضه في نوفمبر الماضي، بل وحصل على تقييمات إيجابية من النقاد، وهو الأمر الذي جعل Netflix لا تُفكر كثيرًا وتقم بتجديده لموسم ثانٍ.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى منظم العمل في أمريكا: شركة أبل انتهكت حقوق الموظفين بقواعد العمل المقيدة