أخبار عاجلة
كل ما تود معرفته عن النسخة المدفوعة من ChatGPT -
مسلسل That '90s Show يحصل على موسم ثانٍ من Netflix -

فيلم Gladiator 2 يحدث بالفعل والكشف عن أولى أبطال الفيلم

فيلم Gladiator 2 يحدث بالفعل والكشف عن أولى أبطال الفيلم
فيلم Gladiator 2 يحدث بالفعل والكشف عن أولى أبطال الفيلم

في 2018 أعلن المخرج "راديلي سكوت" عن رغبته في تقديم جزء ثاني من الفيلم الملحمي الحائز على الأوسكار Gladiator، وفي فبراير الماضي تم الكشف بأن سيناريو الفيلم أنتهى وأصبح جاهز للعمل، وها هو الفيلم يَحدث بالفعل ويحصل على أول أبطاله

فوفقًا لتقرير Deadline، فإن فيلم Gladiator 2 يحدث أخيرًا وسيعود "رايدلي سكوت" إلى كرسي الإخراج مرة أخرى بعدما حقق نجاحات كبيرة بجزئه الأول الذي عُرض بدور السينما في 2000، وحقق نجاحًا كبيرًا بالإضافة إلى فوزه الكبير بحفل جوائز الأوسكار وحصوله على 5 جوائز من بينهم أفضل فيلم وأفضل ممثل رئيسي. وها هو "سكوت" يعود إلى "روما" مرة أخرى بعد غياب دام أكثر من 22 عامًا.

التقرير كشف عن أولى أبطال الفيلم وهو الممثل الأيرلندي " بول ميسكال"، والذي اشتهر بدوره كـ "كونيل" بمسلسل شبكة Hulu القصير Normal People، ونال استحسان كبير، ومن المفترض أن يلعب "بول" دور البطولة بأحداث الجزء الجديد من Gladiator.

على الرغم أننا لم نعرف بعد أي شيء عن حبكة الجزء الثاني من Gladiator، ولكن نَعلم بأن " بول ميسكال" سيلعب دور "لوسيوس" أبن "لوسيلا" التي جسدتها الممثلة "كوني نيلسن" وأبن شقيق " كومودوس"، والذي كان مجرد صبي بأحداث الجزء الأول. وبعد سنوات من فوز " ماكسيموس ديسيموس" الذي لعب دوره الممثل "راسل كرو"، سيواجه "لوسيوس" محاكماته ومحنه.

فيلم Gladiator 2 والذي سيكون من إنتاج شركة Paramount سيكون الفيلم التالي للمخرج "رايدلي سكوت" بعد فيلمه التاريخي القادم Napoleon والذي سيُعرض خلال هذا العام، أي أن إنتاج Gladiator 2 ربما سيبدأ في وقت لاحق من هذا العام أو بدايات 2024.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق شحنات PS5 تجاوزت 32.1 مليون وحدة عالميًا
التالى تأجيل موعد إصدار Amnesia: The Bunker إلى 16 مايو