أخبار عاجلة
عروض كازيون الجمعة 27 يناير 2023 افضل عروض اليوم -

الممثل Don Cheadle يكشف أنه كانت لديه ساعتين لتقرير ما إذا كان يريد الانضمام إلى كون مارفل السينمائي

الممثل Don Cheadle يكشف أنه كانت لديه ساعتين لتقرير ما إذا كان يريد الانضمام إلى كون مارفل السينمائي
الممثل Don Cheadle يكشف أنه كانت لديه ساعتين لتقرير ما إذا كان يريد الانضمام إلى كون مارفل السينمائي

كشف الممثل دون تشيدل، الذي لعب دور جيمس رودز أو War Machine في كون مارفل السينمائي منذ فيلم Iron Man 2 الذي صدر 2010، أنه كان في حفلة عيد ميلاد ابنه عندما طُلب منه الانضمام إلى Marvel وتوقيع عقد من ستة أفلام مع القليل من التفاصيل.

ووفقاً لتقرير من Variety، أجرى تشيدل مقابلة مع وتحدث حول كيف أخذ دور War Machine من تيرينس هاورد وحصل على مكان في كون مارفل السينمائي.

حيث قال تشيدل: "كنت في حفلة مسدسات الليزر في عيد ميلاد ابني عندما اتصلوا بي وقالوا: ’هذا ما يحدث ونحن نقدم لك العرض. سيحدث هذا بسرعة كبيرة. لم لا تأخذ ساعة وتقرر ما إذا كنت تريد القيام بذلك‘. كانت صفقة لستة أفلام! وعليّ أن أقرر خلال ساعة؟".

وبالرغم من أنه كان يعرف حول فيلم Iron Man 2، إلا أن تشيدل لم يحصل على أية تفاصيل مؤكدة حول الأفلام التي سيشارك بها. حيث قالت له Marvel: "سيكون هناك أولئك الـ Avengers وهذا ما هو عليه الأمر، لذا عليك أن تقول نعم أو لا".

وعندما سأل تشيدل عن قصة شخصيته خلال هذه الأفلام، قالت Marvel: "لا نعرف أياً من ذلك، لكن هذا ما هو عليه الأمر، لذا أمامك ساعة".

تمكن تشيدل من التفاوض بشأن الموعد النهائي وتمديده لساعتين حيث كان في حفلة عيد ميلاد ابنه. وأضاف: "لعبنا بحفلة مسدسات الليزر لمدة ساعتين وكنت أتحدث مع زوجتي وفكرنا في الأمر وتحدثنا مع وكيل أعمالي وحاولنا الحصول على أكبر قدر ممكن من المعلومات".

من الواضح أنه كان القرار السليم لتشيدل لأنه لعب دور الممثل المساعد في كون مارفل السينمائي لمدة 12 عاماً وهو على وشك لعب دور البطولة في فيلم Armor Wars القادم.

حيث قال تشيدل: "في كل فيلم متلاحق كان يخرج أكثر فأكثر من ظل توني ويصبح شخصاً ذو كيان خاص به. لكن لا زلنا لم نستكشف من هو حقاً ونتعمق في ذلك حتى الآن. وهذا هو سبب الفيلم".

كان من المقرر عرض Armor Wars كمسلسل عبر Disney+ لكن تم تحويله إلى فيلم والذي يدخل مرحلة الإنتاج في 2023 وفق التقارير.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق النسخة التجريبية للعبة Sonic Frontiers متاحة الآن لجهاز Nintendo Switch
التالى تحديث 3.4 قادم بلعبة Genshin Impact هذا الشهر