"آبل" على بعد أسابيع من تجديد أهم منتجاتها

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تمتلك شركة آبل عددًا كبيرًا من الأجهزة التي من المفترض وصولها إلى محبيها قريبًا، إذ إلى جانب هواتف آيفون الجديدة (iPhone Pro)، فإن آبل تعمل على مجموعة من الأجهزة الجديدة لهذا العام والعام المقبل، وذلك وفقًا لما أفادت به وكالة بلومبرج

وتعتزم شركة التكنولوجيا العملاقة في كوبرتينو بولاية كاليفورنيا الإعلان عن ثلاثة هواتف آيفون جديدة – كما فعلت كل عام منذ عام 2017 – في حدث الشهر المقبل، والتي من المرجح أن تباع في شهر سبتمبر.

٧ مزايا يجب على أي فون دعمها بهاتفها القادم

كما من المفترض أن تطلق الشركة خلال العام الحالي إصدار محدث من حاسبها اللوحي آيباد برو (iPad Pro) مع كاميرات محدثة ورقاقات أسرع، إلى جانب إصدار جديد من حاسب (iPad) بشاشة أكبر، مع إصدارات جديدة من ساعتها الذكية (Apple Watch).

وبحسب المعلومات فإن حاسبها المحمول ماك بوك برو (MacBook Pro) سيحصل أيضًا على تحديثه الأول منذ ثلاث سنوات، بالإضافة لحصول الملحقات الصوتية الرئيسية، بما في ذلك (AirPods)؛ و(HomePod)، على تحديثات قيد التنفيذ أيضًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق