أخبار عاجلة

إشاعة: لعبة The Last of Us Part 3 قيد التطوير حاليًا بأستوديو Naughty Dog

إشاعة: لعبة The Last of Us Part 3 قيد التطوير حاليًا بأستوديو Naughty Dog
إشاعة: لعبة The Last of Us Part 3 قيد التطوير حاليًا بأستوديو Naughty Dog

أستوديو Naughty Dog هو واحد من بين العديد من أستوديوهات PlayStation الرسمية الذي لم يَكشف بعد عن تفاصيل مشروعه القادم، ولكن يبدو وأننا بتنا نَعلم الآن عما يَعمل عليه الأستوديو في الوقت الحالي. فقد كشف مسرب أفلام معروف يُدعى ViewerAnon عبر حسابه بموقع "تويتر" عن مشاريع أستوديو Naughty Dog الكبيرة القادمة.

تم الكشف بأن أحد هذه المشاريع هي لعبة The Last of Us Part 3 والذي سيكون من إخراج "نيل دراكمان" وأن اللعبة قيد التطوير في الوقت الحالي، مع العلم بأن "نيل" قد أكد في يونيو الماضي بأن لعبتهم الجديدة دَخلت مرحلة التطوير.

على الرغم من أن التفاصيل الرسمية حول مشروع الأستوديو الجديد لازالت مَعدومة، إلا وأنه كانت هناك مؤشرات على أن الجزء الجديد من سلسلة Last of Us قد يَكون المشروع المعني. قال "دراكمان" سابقًا أن لعبة The Last of Us Part 3 قد تكون العنوان الجديد للاستوديو، بينما أكد أيضًا في أبريل أن حبكة قصة اللعبة جاهز بالفعل.

في الوقت نفسه ذكر ViewerAnon أيضًا أن لعبة Uncharted الجديدة يتم تطويرها بواسطة استوديو مختلف، وهو ما يتواقف مع التسريبات الأخيرة التي ادعت وجود ريبوت كامل لسلسلة Uncharted قيد العمل حاليًا، ولكن ليس بواسطة أستوديو Naughty Dog.

كشف ViewerAnon في الأخير بأنه سيتم إطلاق لعبة The Last of Us الجماعية والمستقلة من أستوديو Naughty Dog قبل مشاريعهم الأخرى.

لم تصدر شركة Sony بعد أي بيانات رسمية بشأن مستقبل The Last of Us وUncharted وقد لا يتغير ذلك لبعض الوقت، حتى لو كانت العناوين المذكورة أعلاه قيد العمل بالفعل، فمن المحتمل أن تكون في المراحل الأولى من الإنتاج، مما يعني أننا قد لا نسمع الكثير عنها لبعض الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مراجعة Inside Out 2
التالى OpenAI توظف مهندسى الأبحاث لإعادة بناء فريق روبوتات.. تفاصيل