مايكروسوفت تعتزم تحديث نظام تشغيل Windows 10

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تخطط شركة مايكروسوفت لإطلاق تحديث لنظام تشغيل Windows 10 في العام المقبل مفيد لكيفية إعادة تشغيل نظام التشغيل، حيث أنه بقدر تغير أجهزة الكمبيوتر في السنوات الأخيرة فسيحتاج المستخدم إلى إعادة تشغيل الكمبيوتر.

وكجزء من أحدث إصدار من Windows 10 Insider Preview Build، تختبر مايكروسوفت إعداد جديد يمنح مستخدمي ويندوز المزيد من التحكم الصريح في تشغيل التطبيقات تلقائيًا عند إعادة تشغيل أجهزة الكمبيوتر.

اقرأ.. كيفية عرض إشعارات هاتفك الأندرويد على كمبيوتر ويندوز 10

ومن خلال أدوات التحكم يتم دمج الخيار الذي يتحكم في سلوك إعادة تشغيل التطبيق مع عنصر قائمة يتعلق بإعداد جهاز جديد، حيث أن ويندوز غير قادر على تشغيل بعض التطبيقات تلقائيًا، وتقول مايكروسوفت أن الإعداد الجديد معطل.

ويمكن للمطلعين تفعيلها من خلال الانتقال إلى قسم "خيارات تسجيل الدخول" في قائمة إعدادات الحسابات، وبدلًا من ذلك من الممكن الوصول إلى التبديل عن طريق كتابة "إعادة تشغيل التطبيقات" إما في قائمة Start في ويندوز 10 أو شريط البحث في الإعدادات.

ولن تظهر جميع الميزات التي تعرضها مايكروسوفت في Preview Build طريقها إلى الإصدار النهائي من Windows 10، وإذا قررت الشركة تضمين الميزة ستكون متاحة عندما تطلق مايكروسوفت تحديث "20H1" في بداية العام المقبل فهو نفس التحديث حيث تخطط مايكروسوفت لإضافة نواة Linux مدمجة إلى Windows 10.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق