أخبار عاجلة

سامسون في التشكيل المتوقع للزمالك أمام بيراميدزالأحد 11/ديسمبر/2022 - 11:00 ص استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، علي ملامح تشكيل فريقه أمام بيراميدز

سامسون في التشكيل المتوقع للزمالك أمام بيراميدزالأحد 11/ديسمبر/2022 - 11:00 ص استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، علي ملامح تشكيل فريقه أمام بيراميدز
سامسون في التشكيل المتوقع للزمالك أمام بيراميدزالأحد 11/ديسمبر/2022 - 11:00 ص
استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، علي ملامح تشكيل فريقه أمام بيراميدز

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، على ملامح تشكيل فريقه أمام بيراميدز. 

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد عواد في حراسة المرمى وأحمد فتوح وحسام عبد المجيد ومصطفى الزناري وحمزة المثلوثي في خط الدفاع وإمام عاشور وعمرو السيسي وزيزو ونيمار و مصطفى شلبي في خط الوسط وسامسون في خط الهجوم.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع بيراميدز في السابعة مساء اليوم الأحد، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والمقرر له باستاد القاهرة الدولي.

ويدخل لاعبو الزمالك المباراة بمعنويات مرتفعة للغاية بعد الفوز على طلائع الجيش برباعية؛ لذلك طلب فيريرا المدير الفني للفريق من اللاعبين ضرورة القتال في مباراة اليوم والفوز بالثلاث نقاط.

وتضم قائمة الزمالك كلًّا من:

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي.

خط الدفاع: محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – حمزة المثلوثي – أحمد فتوح – عبد الله جمعة.

خط الوسط: عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – إمام عاشور – يوسف إبراهيم ” اوباما” – سيف جعفر – سيد عبد الله “نيمار” محمود عبد الرازق ” شيكابالا” – مصطفى شلبي – أحمد مصطفى “زيزو”.

خط الهجوم: سامسون أكينولا – يوسف أسامة نبيه – يوسف حسن.

القناة الناقلة للمباراة

وتذاع مباراة الزمالك وبيراميدز على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.   

زيارة فيتوريا للزمالك

على جانب آخر، زار البرتغالي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، بالأمس، نادي الزمالك بصحبة جهازه المعاون. 

وحرص البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومعه أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة على استقبال فيتوريا وجهازه المعاون الترحيب بهم.

كما حرص فيتوريا على زيارة نادي الزمالك في ضوء الخطة التي وضعها لزيارة جميع الأندية التي تشارك في الدوري الممتاز؛ من أجل التعرف عن قرب على طرق تدريب اللاعبين وتفاصيل مقرات التدريب في الأندية ومتابعة حالة اللاعبين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14الخميس 29/فبراير/2024 - 11:24 م ترتيب الدوري المصري ، أسدل الستار على مباريات الجولة الـ 14 لمسابقة الدوري المصري الممتاز بمواجهتي الزمالك والداخلية، وسموحة وفيوتشر. وحقق الزمالك الفوز على الداخلية بهدف نظيف، فيما تعادل فيوتشر مع سموحة 1-1 في ختام الجولة الـ 14. وجاء جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14 كالتالي: جدول ترتيب