التقط الآن شارة ميكس هوليود mix hollywood الجديد على نايل سات - نجوم مصرية

نجوم مصرية1 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

ميكس هوليود mix hollywood هي أحدث قناة فضائية متخصصة في عرض باقة متنوعة من الأفلام الأجنبية ما بين أفلام الرعب، الاكشن والخيال العلمي؛ التي لاقت اقبالاً كبيراً من قِبل المشاهدين، لذلك يزداد البحث عنها بصفة مستمرة لمتابعة ما تقدمه من أفلام تناسب جميع الاذواق.

نبذة مختصرة عن القناة.

هي أول قناة مصرية متخصصة في عرض الأفلام والمسلسلات الأجنبية على القمر الصناعي نايل سات، والتي يمكن متابعتها من جميع دول الوطن العربي، الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بأعلى جودة دون انقطاع أو تشويش.
على الرغم من أن قناة ميكس هوليود أطلقت مؤخراً إلا أنها أحدثت ضجة كبيرة، فهي تنافس أشهر القنوات التي تبث نفس المحتوى، ولذلك تمكنت القناة من تكوين قاعدة جماهيرية عريقة في أقل فترة زمنية؛ حيث أنها تقدم جميع أنواع الأفلام سواء كانت رعب، رومانسي، كوميدي، الأفلام الكوميدية، الأفلام الاجتماعية، أفلام الفانتازيا، وأفلام المصارعة.
كما يمكنك استقبل تردد قناة نجوم هوليود Nojoom Hollywood الجديد لمحبي أفلام الرعب والأكشن.
والجدير بالذكر أن القناة تعرضت إلى وقف مؤقت لها مما أثار الحزن وتسبب في إحداث ضجة كبيرة من قِبل متابعين القناة حتى عادت مرة ثانية لمتابعيها.

 

التقط الآن شارة تردد قناة ميكس هوليود mix hollywood الجديد 2019 على نايل سات

أبرز البرامج التي تعرضها القناة.

حرصت القناة على بث محتوى متنوع لإرضاء جميع الأذواق منها:
Batman v superman
Resident
Killer elite
Empire state
Twilight
Jumper
The Hunger Games
Orphan
Edge of tomorrow
Open water
Cabin fever
The marine
Harry potter
City of industry
The man with the iron fists
A good day to die hard

تردد قناة ميكس هوليود mix hollywood.

يمكن الآن متابعة كافة البرامج التي تقدمها القناة من خلال ضبط التردد الموضح في الجدول التالي على جهاز الاستقبال والاستمتاع بكل ما تعرضه القناة.

القمر التردد FEC/SR الجودة
اسم القناة على قائمة القنوات “Mix Hollywood
نايل سات 11488 (H) 27500 – 3/4 SD

تردد قنوات أخرى

التقط الآن شارة تردد قناة ميكس هوليود mix hollywood الجديد 2019 على نايل سات

مميزات القناة.

اعتمدت القناة على أحدث الأجهزة والتقنيات المبتكرة التي توفر بث بجودة عالية.
استعانت بفريق عمل على قدر كبير من الخبرة، تعمل القناة على عرض برامجها على مدار اليوم دون توقف أو تشويش، لا تحتاج إلى دفع اشتراك شهر لمشاهدة ما تعرض القناة فهي قناة مجانية.

الجدير بالذكر أن القناة قد تعرضت من قبل إلى وقف مؤقت لها مما أثار الحزن وتسبب في إحداث ضجة كبيرة من محبي وعشاق قناة ميكس هوليود ولكنها عادت مرة أخرى وكان سبب التوقف هو أمر تقني، نحن في موقع نجوم مصرية نسعى دائما لتلبية طلباتكم، لقد قمنا بالبحث عن التردد الصحيح للقناة من أجل مساعدة المتابعين على القناة التي يرغبون في مشاهدتها ووضعناه بجدول شامل يحتوي على البيانات اللازمة للحصول على القناة ومتابعتها.

سوف يهمك:

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية1 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية1 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق