الفدية الخبيثة تهاجم 23 جهة حكومية محلية في تكساس

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
استهدفت هجمات الفدية الخبيثة الوكالات الحكومة المحلية الأمريكية، حيث كشفت مدينة تكساس هذه المشكلة بشكل مباشر، وكشفت الولايات المتحدة الأمريكية أن 23 جهة حكومية أبلغت عن هجوم فدية في صباح 16 أغسطس الجاري.

وقالت وزارة موارد المعلومات: إن معظم هذه الحكومات كانت "حكومات محلية أصغر"، ولم تتعرض شبكات وأنظمة ولاية تكساس، ولم تحدد تكساس المؤسسات حتى الآن بسبب "المخاوف الأمنية".

هجوم DoS الجديد يستغل الخوارزميات لضرب المواقع أوف لاين

ولم تحدد فرق الأمن الجناة حتى الآن، حيث إن الأدلة حتى الآن تشير إلى "فاعل واحد" يهاجم كل الكيانات في وقت واحد، وعادة ما تأتي هجمات الفدية من منظمات إجرامية تأمل في تحقيق ربح سريع.

وعلى الرغم من أنه تم الإبلاغ عن حالات لقيام دول معادية باستخدام الفدية لملء خزائنها، أحيانًا ما تكون الحكومات البلدية أهدافًا رئيسية لأنها لا تملك دائمًا الموارد للرد وتجنب الدفع.

ويعتبر الحادث أولوية قصوى، بالإضافة إلى العديد من وكالات الدولة التي تقدم الدعم، وتشمل القضية أيضًا وزارة الأمن الداخلي ومكتب التحقيقات الفيدرالي FEMA وشركاء أمن آخرين على المستوى الفيدرالي.

يذكر أن هجوم الفدية الخبيثة أحدث برامج القرصنة والتجسس والاختراقات وخاصة الأجهزة الأمنية. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق