بسبب تلوث المياه وارتفاع .. طوكيو تلغى سباق "ترياثلون"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

عانت اليابان من صعوبات كثيرة بسبب جودة المياه ودرجات الحرارة، حيث تم إلغاء قسم السباحة فى سباق "باراترياثلون" في طوكيو وذلك بسبب ارتفاع مستويات البكتريا فى الماء.

وبحسب ما ذكره موقع “Phys”  الأمريكى فقام الاتحاد الدولي للترياثلون بوقف السباق، وذلك لأن بكتيريا e-coli المعروفة باسم "الإشريكية القولونية" تزيد عن ضعف المستوى المقبول.

وألقت اللجنة المنظمة باللوم على أمطار الصيف الطويلة التي جلبت الملوثات من الخارج لقراءات عالية بين أواخر يوليو وأوائل سبتمبر، وبعد مرور عام قال المنظمون إن الاختبارات التي استخدمت "شاشات" تحت الماء لتصفية المياه قد نجحت في خفض مستويات البكتيريا في المكان.

وكانت هذه آخر خيبة أمل في حدث اختبار لمنظمي طوكيو 2020، بعدما تم اختصار سباق الترياثلون النسائي أيضًا بسبب الحرارة الشديدة في العاصمة اليابانية.

وقال شينيتشيرو أوتسوكا، المدير التنفيذي لاتحاد الترياتلون الياباني، للصحفيين: "أنا آسف للغاية للرياضيين لدرجة أننا لم نتمكن من إعداد ظروف المنافسة بفعالية".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق