تكشف عن موعد إطلاق هاتفها قابل للطي Mate X

المحترف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يبدو أن محبي العلامة التجارية لهواوي و المنتظرين بلهفة إطلاق الشركة لأولى هواتفها القابلة للطي Mate X، سيكون عليهم الانتظار مزيدا من الوقت قبل شراءه، بعد أن قامت الشركة بتأحيلات متكررة لموعد إطلاقه.

و في الوقت الذي كان الكثيرون ينتظرون أن تقوم بطرح هاتفها الذكي القابل للطي Mate X في سبتمبر المقبل، فإن الشركة الصينية عادت من جديد لتكشف عن موعد آخر، فنقلا عن موقع TechRadar المتخصص فإن هواوي و على هامش مؤتمر تقني في مدينة شينزن أن الشركة لن تطرح هاتفها الجديد قبل نوفمبر المقبل.

الخبر لم يعحب منتظري هاتف Mate X بطبيعة الحال، لكنه شكل كذلك كبوة في سباق هواوي و سامسونغ، حيث ستقدم هذه الأخيرة هاتفها القابل للطي Galaxy Fold في شهر سبتمبر المقبل، ما يعني أن السبق سيكون لها في هذه الخطوة، علما أن هواوي أشارت إلى أن النسخة النهائية التي ستظهر في نوفمبر ستأتي باختلافات مهمة عن النسخة التي تم تقديمها على هامش معرض التكنولوجيا في بداية العام الجاري MWC .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المحترف ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المحترف ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق