بالخطوات.. كيف تحفظ مقاطع الفيديو من تويتر وفيس بوك على جهازك؟

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كثير منا يواجه مشاكل فى حفظ مقاطع الفيديو مباشرة من مواقع التواصل الاجتماعي مثل: الفيس بوك وتويتر، حيث لا يوجد زر حفظ على هذه المواقع، ولكن يمكنك أن تحفظ هذه الفيديوهات بمجموعة من الخطوات نتعرف عليها فى هذا التقرير.


 
خطوات حفظ مقاطع الفيديو من تويتر وفيس بوك على جهازك
 

ووفقاً لموقع tech-tips فأنت لست بحاجة إلى تنزيل برنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لحفظ الفيديوهات التى تريد تنزيلها مباشرة، لذا يمكنك استخدام من الويب، يمكنك البحث عن video downloader على جوجل ويتيح لك تنزيل الفيديو، وبعضها تتيح  تحويل الفيديو إلى ملف صوتي إذا أردت.

ما عليك سوى نسخ رابط الفيديو الذي تريد حفظه، ثم الصقه في موقع تنزيل الفيديو على الويب للحصول على الملف.

تنزيل مقاطع من تويتر
 

-هناك عدة طرق لتنزيل مقاطع الفيديو من تويتر، يمكنك البحث على جوجل عن Twitter video Downloader  أو موقع عبر الويب تضع من خلاله لينك الفيديو الموجود على تويتر ثم يتيح لك حفظه على جهازك.

-حدد السهم المجاور للتغريدة واختر نسخ الرابط للتغريد أو Copy link to Tweet إذا كنت تشاهد بالفعل التغريدة التي تحتوي على الفيديو، فيمكنك نسخ عنوان URL الظاهر في شريط التنقل في متصفحك.ا

-لصق عنوان URL في مربع النص على موقع الفيديوهات، واضغط على Download.

حفظ فيديوهات الفيس بوك
 

-هناك العديد من برامج تنزيل الفيديو المجانية من الفيس بوك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الهاتف أو التابلت، ابحث عن هذه البرامج .

-انسخ رابط فيديو الفيس بوك عن طريق تحديد القائمة ثلاثية النقاط واختيار نسخ الرابط Copy link.

-افتح البرنامج، والصق الرابط في مربع النص، وحدد "تنزيل".

حدد خيار التنزيل، ويمكنك تنزيل فيديو فيس بوك بجودة HD أو بجودة عادية أو تحويل فيديو إلى MP3.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق