أخبار عاجلة
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم -

الإعلان عن حلقة Nintendo Direct لثاني عرض لفيلم Mario Movie

الإعلان عن حلقة Nintendo Direct لثاني عرض لفيلم Mario Movie
الإعلان عن حلقة Nintendo Direct لثاني عرض لفيلم Mario Movie

سيحصل فيلم Super Mario Bros. Movie على عرض جديد وفقاً

من Nintendo، وذلك فجر الغد 30 نوفمبر تمام الساعة 01:00 صباحاً بتوقيت السعودية في أحدث حلقة Nintendo Direct. كما توجد لمحة لغرفة عرش Princess Peach، في تلميح محتمل لظهورها بالعرض.

تقول التغريدة: "انضموا إلينا في تمام الساعة 2:00 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ في 29 نوفمبر للعرض العالمي الأول لثاني عرض لفيلم The Super Mario Bros. Movie! لن تكون هناك معلومات حول الألعاب في حلقة #NintendoDirect هذه".

يبدو أن Nintendo تكرس حلقة Nintendo Direct كاملة لفيلم Super Mario Bros. ولن تعلن عن أي معلومات جديدة عن اللعبة خلال هذه الحلقة.

يأتي فيلم Super Mario Bros. من بطولة كريس برات صوتياً في دور ماريو، مع طاقم ممثلين صوتيين من النجوم بما في ذلك آنيا تايلور جوي بدور بيتش، وتشارلي داي بدور لويجي، وجاك بلاك بدور باوزر، وكيغان مايكل كي بدور تود، وسيث روجين بدور دونكي كونغ. كما سيلعب كيفن مايكل ريتشاردسون دور كاميك صوتياً، وفريد أرميسن بدور كرانكي كونغ، وسيباستيان مانيسكالكو بدور فورمان سبايك.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موقع مجاني لانشاء لعبة أندرويد او ايفون او للحاسوب بدون خبرة برمجية
التالى منظم العمل في أمريكا: شركة أبل انتهكت حقوق الموظفين بقواعد العمل المقيدة