أستوديو Polyphony Digital يُفكر في إصدار Gran Turismo عبر الحاسب الشخصي

أستوديو Polyphony Digital يُفكر في إصدار Gran Turismo عبر الحاسب الشخصي
أستوديو Polyphony Digital يُفكر في إصدار Gran Turismo عبر الحاسب الشخصي

شاهدنا جميعًا خلال الفترة الماضية إصدار العديد من عناوين PlayStation لأصحاب منصة الحاسب الشخصي بما في ذلك God of War من Santa Monica Studio وSpider-Man من Insomniac Games و Uncharted 4من فريق Naughty Dog ومن المتوقع أن يتبعها المزيد، ويبدو وأن سلسلة Gran Turismo على رأس تلك العناوين.

فخلال نهائيات Gran Turismo World وحدث Gran Turismo السنوي الخامس والعشرون والذي يُقيم هذه الأيام في مدينة "موناكو" الفرنسية، تَحدث مُنتج السلسلة "كازنوري ياموتشي" حول إصدار ألعاب PlayStation إلى منصة الحاسب الشخصي، وعن إمكانية قُدوم سلسلة Gran Turismo من أستوديو Polyphony Digital للمنصة كذلك، وقد جاءت إجابة "كازنوري" بـ:

نعم أعتقد ذلك، لكن هناك بعض المحاذير.

إن Gran Turismo هو عنوان مضبوط بدقة، حيث توجد العديد من المنصات التي يمكنها تشغيل اللعبة بدقة 4K مع 60 إطار في الثانية الواحدة، لذا فإن إحدى الطرق التي نجعلها ممكنة هي تضييق نطاق النظام الأساسي، إنه ليس موضوعًا سهلاً للغاية، لكننا بالطبع ندرسه ونفكر فيه.

بالطبع، يمكن اعتبار Gran Turismo 7 من الناحية الفنية عنوانًا متعدد المنصات، حيث تعمل اللعبة بشكل جيد على أجهزة PlayStation 4 و PlayStation 4 Pro و PlayStation 5، مما تُوفر مستويات مختلفة قليلاً من الدقة اعتمادًا على الأجهزة. تم تخفيض الدقة والإطارات وتفاصيل جانب المسار بالنسبة للأنظمة القديمة، بينما يُوفر إصدار PS5 تجربة 4K / 60p الكاملة ويدعم حتى تتبع الأشعة في عمليات الإعادة والقوائم.

بالطبع تُعد تعليقات "كازنوري ياموتشي" بمثابة تشجيع على مراقبة توسع إصدار عناوين PlayStation على منصة الحاسب الشخصي خلال الفترة القادمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى كاسبرسكي ترسخ مكانتها الرائدة في مجال الشفافية بافتتاح مركزها الجديد في إسطنبول