كايرو تريدينج تطلق آلات حاسبة جديدة بتقنيات مبتكرة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
كشفت كايرو تريدينج عن استراتيجيتها التوسعية في السوق المصرية خلال الأعوام المقبلة، مؤكدة أن النجاح الذي تحقق في السوق المحلية يعود فيه الفضل إلى علاقات الشكة القوية مع جميع عملائها والمنتجات الرائدة التي تطرحها كاسيو بالإضافة إلى الثقة الكبيرة التي تتمتع بها منتجاتها في السوق.

في البداية أعرب المهندس محمد خليفه، عن سعادته بالنجاحات التي حققتها الشركة على مدار السنوات 45 الماضية حيث نجحت الشركة اليابانية بفضل قوة فريق العمل والمنتجات الرائدة لكاسيو في تصدر سوق اللآلات الحاسبة العلمية والمكتبية وهو ما جعلها تسيطر على الحصة السوقية الأكبر من السوق العالمية وهو ما أهلها لتوقيع اتفاقية شراكة مع وزارة التربية والتعليم لتدريب 28 ألف معلم على مستوى الجمهورية على تقنيات كاسيو الجديدة.

اريكسون وفودافون يطلقان تقنية الجيل الخامس في لندن

وأكد محمد فريد، مدير التسويق والمبيعات بشركة كايرو تريدينج أن الشركة لديها الحصة السوقية الأكبر في السوق المصرية بفضل الثقة من العملاء في العلامة التجارية لكاسيو، مشيرا أن الشركة أعلنت اليوم عن طرح الآلات الحاسبة الجديدة من طراز ClassWiz صاحبة المزايا المتعددة والأسعار التنافسية بفضل شاشة العرض والتصميم والبرمجة واجزاء الاله المختلفة.

وأضاف أن كاسيو نجحت في تقديم تكنولوجيات منفردة في السوق وهو ما أهلها للمساهمة في الرياضيات في بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم حيث تقوم الشركة بتدريب 28 ألف موظف لمعلمي المرحلة الإعدادية خلال عامي /2020 حيث تأتي هذه المبادرة إنعكاسًا واضحًا لما تقوم به وزارة التربية والتعليم المصرية من مجهودات كبيرة لتحسين أدوات المنظومة التعليمية ورفع جودة وكفاءة أدوات المعلمين المتخصصين في مجال الرياضيات والعلوم اعتمادًا على أحد ماتوصلت إليه التكنولوجيا في العالم.

وخلال المؤتمر أعلنت كايرو تريدينج عن برنامج المكافآت لموزعيها على مستوى الجمهورية لموزعي الآلات الحاسبة وطابعات الملصقات حيث يشمل برنامج المكافآت على العديد من المكافآت منها قسائم شراء مجانية ورحلات خارج مصر وداخلها.

كما كرمت كايرو تريدينج موزعيها الذين حققوا نتائج إيجابية خلال العام الحالي وكان منهم : مكتبات سمير وعلي، مكتبات المعايرجي، شركة الإخلاص، مكتبة الهدي، الغزاوي، سوق دوت كوم وغيرها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق