أخبار عاجلة
أمير تبوك: نفذوا مبنى مجلس المنطقة في وقته -
اليوم.. ذكرى رحيل دلوعة السينما شادية -

مسلسل Twisted Metal سيكون شبيهاً بـ Zombieland مع الكشف عن تفاصيل جديدة حول الموسم الأول

مسلسل Twisted Metal سيكون شبيهاً بـ Zombieland مع الكشف عن تفاصيل جديدة حول الموسم الأول
مسلسل Twisted Metal سيكون شبيهاً بـ Zombieland مع الكشف عن تفاصيل جديدة حول الموسم الأول

يبدو أن مسلسل Twisted Metal من شبكة Peacock سيكون ذو طابع مرح في عالم ما بعد كارثة نهاية العالم.

تم الإعلان عن هذا المسلسل المبني على لعبة PlayStation الكلاسيكية الشهيرة، في عام 2019، وحصلنا أخيراً على المزيد من التفاصيل حوله. حيث تحدث كارتر سوان، وهو أحد كبار المنتجين في Playstation Studios، إلى IGN قائلاً أن المسلسل يسعى لتجسيد الألعاب بأفضل طريقة ممكنة:

"يجب أن يكون هناك السيارات، يجب أن تكون هناك أجواء نهاية العالم. هناك الكثير من الشخصيات التي اعتقدنا أنها رائعة. بالطبع تم الإعلان عن Sweet Tooth وأعتقد أنها ستكون شخصية بارزة للغاية في المسلسل. سيمثله صوتياً ويل آرنيت، يلعب دوره المصارع ساموا جو الذي قام بعمل رائع. عندما تفكر في تلك اللعبة فإن أول ما يخطر ببالي هو شاحنة المثلجات، إنها القطعة التي تم التسويق لها طوال هذه السنوات".

وكانت عملية إنتاج المسلسل قد اكتملت في أواخر أغسطس، وبالطبع تم الاحتفال مع بعض مثلجات Sweet Tooth بهذه المناسبة. تم إنشاء المسلسل بواسطة مؤلفي Deadpool بول ويرنيك وريت ريس، وبطولة أنتوني ماكي بدور رجل غريب فاقداً للذاكرة في عالم ما بعد الكارثة، مكلفاً بتوصيل حزمة غامضة عبر الأرض القاحلة. وأوضح سوان:

"إن مبتكري المسلسل هما بول ويرنيك وريت ريس، وريت معجب كبير للغاية باللعبة. لذا يحاولون أخذ عناصر مثل تلك الأشياء التي يقومون بها، وذاك الزمن، وذاك الأسلوب. إنهم قادرون على أخذ هذه الأشياء العنيفة والحمقاء نوعاً ما وجعلها ممتعة. يعتبر Zombieland مقياساً جيداً إذا نظرنا إلى ما يحدث في هذا الفيلم فيما يتعلق بما يمكننا فعله. يتمحور كل شيء حول أنه يمكنك قضاء وقت ممتع حتى في نهاية العالم الأصعب".

لكن تقدير الألعاب بين أفراد الطاقم لا يتوقف عند ريس وفيرنيك. حيث قال سوان:

"مايكل جوناثان سميث هو المشرف العام على المسلسل، وهو أحد المؤلفين الكبار في Cobra Ka، وكان من أشد المعجبين باللعبة وأراد أن يجعل [المسلسل] ممتعاً، حتى عندما تكون الأمور سوداوية. ولكن هناك لحظات من المخاطر حيث تحدث الأشياء السيئة، وتتأثرون حيال ذلك ... ولكن اللعبة مليئة بالمتعة والجنون، لذا نحن نحاول بأفضل ما في وسعنا لالتقاط كل ذلك".

"لقد كانت لعبة مهمة بالنسبة لي لأنني أحب هذه السلسلة للغاية. عندما صدرت كنت ألعبها في شقة صديقي في الدور العلوي وأنام منهكاً ليلاً، وألعبها كل ليلة، في كل مرة تصدر لعبة جديدة".

نظراً للحبكة المبسطة وطبيعة إطار المسلسل في نهاية العالم، اعتقد المعجبون أن المسلسل قد يشبه سلسلة Mad Max الكلاسيكية من جورج ميلر. لكن وفقاً لسوان غير المسلسل منهجه في وقت مبكر:

"فكرنا جميعاً بوجود معركة ملكية (باتل رويال) في الموسم الأول. هذا ممتع، ولكن من الصعب التعرف على الشخصيات، ومن الصعب التعرف على قصة العالم إذا كنت مقيداً بمكان واحد. Thunderdome هو الفيلم الثالث في [سلسلة Mad Max] بعدما أسسوا بشكل دقيق ما يجري. لذا يجب قضاء بعض الوقت في بناء هذا العالم، وبناء هذه الشخصيات".

يذكر أن مسلسل Twisted Metal هو واحد من العديد من الأعمال الجديدة المقتبسة عن ألعاب الفيديو من Playstation. حيث عمل الاستوديو أيضاً على فيلم Ghost of Tsushima مقتبس مع مؤلف John Wick تشاد ستاهلسكي. ومن المقرر أن عرض مسلسل HBO المقتبس عن The Last of Us بطولة بيدرو باسكال وبيلا رامزي في منتصف شهر يناير أيضاً.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق هاتف Sony Xperia 1 V قد يتبنى تقنية شاشة جديدة
التالى HP تخطط لتسريح 6000 موظف خلال السنوات القليلة القادمة.. التفاصيل