"فايبر " تتعاون مع "أورانج مارين" و"المصرية للاتصالات" في الكابلات البحرية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أعلنت "فايبر " المتخصصة في مجال الاتصالات وتكامل الأنظمة والبنية التحتية التكنولوجية عن توقيع مذكرة تفاهم مع "اورانچ مارين" الشركة الرائدة عالميا في خدمات مد وتوصيل وصيانة كابلات الاتصالات البحرية، لتعزيز التعاون بينهما على المدى الطويل في قطاع خدمات الكابلات البحرية، بهدف تأسيس أول مركز إقليمي في مصر وأفريقيا لتقديم خدمات هذا النوع من الصناعة.

ويأتي هذا التعاون استكمالا للشراكات الإستراتيجية التي تقوم بها فايبر مصر، وذلك بعد توقيعها مذكرة تفاهم مع الشركة المصرية للاتصالات في مجال تقديم الخدمات المكملة للكابلات البحرية، وذلك فيما يتعلق بالأنشطة التجارية في مجالات إصلاح وصيانة الكوابل البحرية، بالإضافة إلى إدارة المشروعات البحرية، وخدمات شحن الكوابل وتخزينها، وتقديم الدعم اللوجستي للسفن.

فايبر يضيف الوضع المظلم لنظام الأندرويد

وتأتي مذكرة التفاهم التي تم توقيعها مع "أورانج مارين" لتضفي طابعا رسميا على سلسلة من التفاهمات والتفاعلات المتبادلة بين "اورانچ مارين" التابعة لمجموعة اورانچ العالمية لخدمات الاتصالات المتكاملة، وفايبر مصر التي أثبتت وجودها إقليميا كشركة راسخة وجديرة بالثقة.

وبموجب هذه الاتفاقية سيتعاون الطرفان إستراتيجيا مع التركيز على تطوير شركة أفريكا مارين “Africa Marine”.

وشركة Africa Marine هي إحدى شركات فايبر مصر المتخصصة في خدمات الكابلات البحرية، بما في ذلك بناء وتشغيل الشبكات، ومد وصيانة وتخزين الكابلات البحرية ومشتملاتها، ومساعدة مشغلي شبكات الكابلات البحرية وشركات صيانتها في جميع أنحاء الشرق الأوسط على زيادة كفاءتها وتقليص مدة تقديم خدمات الصيانة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق