أخبار عاجلة

إشاعة: استعراض جديد للعبة Diablo 4 قادم قريبًا مع بدء الطلبات المسبقة

إشاعة: استعراض جديد للعبة Diablo 4 قادم قريبًا مع بدء الطلبات المسبقة
إشاعة: استعراض جديد للعبة Diablo 4 قادم قريبًا مع بدء الطلبات المسبقة

تشير أحدث التقارير لاستعداد شركة Blizzard Entertainment لاستعراض لعبة Diablo 4 بشكل موسع في الأيام القليلة القادمة التي تسبق انطلاق حفل The Game Awards 2022.

يؤكد الصحفي Tom Henderson أن هناك تحديثًا جديدًا للعبة Diablo 4 في الفترة التي تسبق حفل جوائز الألعاب السنوي، وتشمل انطباعات ومقابلات مع المطورين واستعراضات لمزايا اللعبة، والتي يفترض أن تتوفر في وقت مبكر من شهر ديسمبر.


يقول Henderson أن حدث The Game Awards سيشهد الإعلان عن بدء استقبال الطلبات المسبقة للعبة المرتقبة، وتحديد موعد الإصدار النهائي المتوقع أن يكون في الربع الأول من عام 2023.
تتوافق تلك المعلومات مع التصريحات السابقة للصحفي Nick Baker في بودكاست XboxEra، عندما أوضح أنه من المقرر إصدار اللعبة في شهر أبريل من العام المقبل وفقًا لتقرير تم تأكيد صحته من قبل موقع Windows Central.

بحسب ما جاء في التقرير، سيتم الكشف عن موعد الإصدار في شهر ديسمبر خلال فعاليات حفل جوائز الألعاب السنوي The Game Awards، ومن المفترض أن يسبق هذا الإعلان حملة إعلامية ضخمة للترويج للعبة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شركة VGLNT الإماراتية تطلق أول مدقق للحقائق مدعوم بالذكاء الاصطناعي