سيارة دفع رباعي كهربائية تتضمن اتصال 5G لأول مرة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تقدم سيارة Human Horizons HiPhi 1 الرياضية متعددة الاستخدامات مزايا تجعلها سيارة رفاهية، حيث أنها أول سيارة مزودة بتقنية 5G، وبالرغم من أنها ستعمل مع LTE إلا أنه سيصلها 5G قبل الهواتف.

وتتضمن السيارة ستة مقاعد مع مزايا أخرى، حيث يمكن استخدام التعرف على الوجه لفتح الأبواب بالإضافة إلى الهاتف أو مفتاح التأمين، كما تشمل الأبواب الخلفية كلا من الأبواب المفصلية الخلفية والأنوار الصغيرة التي يمكن أن تعمل بشكل مستقل حتى أن هناك "وضع موكب" لا يفتح إلا الأنوار للسماح بتحية الجمهور، كما أن الأنوار قابلة للبرمجة لأنماط الشعاع، ويتم المقصورة مع تسع شاشات التي تحد على مبالغة.

وتتميز السيارة بأداء جيد، مع محركين 268 حصانًا، ووقت قدره 0-62MPH مدته 3.9 ثانية، ومجموعة مدتها 400 ميل، لتكون قادرة على الاستقلال الذاتي من المستوى 3.

سيارات ريفيان الكهربائية يمكنها الشحن من سيارة لأخرى

كما هو الحال مع العديد من الشركات الناشئة، وبالرغم من أن آفاق الإنسان بعيدة عن الإنتاج، فستكون السيارة جاهزة للصين في عام 2021.

وقاد التطوير التقني للشركة مارك ستانتون وهو من قدامى المحاربين في شركة فورد وجاكوار لاند روفر، في حين لعب المؤسسان المشتركان للشركة دينج لي وكيفن تشن دورًا رئيسيًا في الأقسام الإقليمية لفورد وجي إم وجنرال موتورز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق