تكشف عن الإصدارات الثلاثة لآيفون 11 !

انا اصدق العلم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تُقدم شركة أبّل Apple موجة جديدة من الأجهزة خلال مؤتمرها في الخريف القادم، ويبدو أن الشركة ستطرح الإصدارات الثلاثة لأجهزة الهواتف النقالة (آيفون). الإصدارات الجديدة ستجهز بالرقاقة A13 (Apple’s A13 chip) التي من المتوقع أن تزيد من القدرة الاستهلاكية للبطارية، وستبقى الإصدارات تستخدم المداخل المعروفة بـ «Lightning ports» بدلًا من النوع الآخر للمداخل المعروفة بـ «USB-C».

ومن المعروف أن الإصدارات الثلاثة التي ستُعرف جمعيها بـ آيفون 11 ستحل محل الإصدارات الثلاثة للعام الماضي والتي عُرفت بـ «آيفون أكس-أس»؛ إذ أن الإصدار الجديد الذي سيعرف بـ «D42» سيكون بدلًا من الإصدار السابق الذي عُرف بـ «آيفون أكس-أس»، بينما الإصدار «D43» بدلًا من الإصدار السابق «آيفون أكس –أس ماكس»، وأخيرًا الإصدار «N104» بدلًا من الإصدار الأقل ثمنًا المعروف بـ «آيفون أكس–آر».

لدى الإصدارات الثلاثة الجديدة نفس الدقة التي كانت لدى الإصدار السابق «آيفون أكس–أس». أما بالنسبة لتقنية ستكون التقنية المعروفة بـ «OLED Retina displays» للإصدارين «D42 وD43» بينما يستخدم الإصدار «N104» ضعف تقنية «Liquid Retina display».

زادت الرقاقة A12 في الإصدار آيفون أكس–أس من عدد العمليات في الثانية من 600 مليار إلى 5 تريليون، وما نعرفه الآن عن الرقاقة A13 ليس سوى إشاعات لكن من المؤكد أن شركة أبل ستدهشنا بالأرقام والإحصائيات الجديدة.

ستحتوي الإصدارات الثلاثة على نوع جديد من محرك النقر والذي يدعى بـ «leap haptics».

تسريبات تكشف عن الإصدارات الثلاثة لآيفون 11 ميزات هاتف iphone 11 الجديد تسريبات حول الهاتف الجديد من آبل ميزات هاتف آيفون 11

أخذت الكاميرا في السنوات الأخيرة حيز اهتمام كبير في شركة أبل؛ لهذا فإن الإصدارات الثلاثة الجديدة ستأتي بتحديثات وميزات جديدة، فالكاميرا الأمامية ستدعم ميزة الحركة البطيئة للفيديوات بجودة «120 fps».

كما ذكرت وكالة بلومبرج سابقًا عن تطوير الشركة لميزة الصورة ذات الزاوية العريضة والتي من المتوقع الكشف عنها في الإصدار D42. فهذا التصميم سيعمل بمثابة عمل ثلاث كاميرات منفصلة في الجزء الخلفي من الهاتف، وكلها موجودة في مربع.

ستستخدم الكاميرا الثلاثية خيارًا يسمى بالإطار الذكي الذي سيلتقط أكثر من صورة ضمن مساحة التصوير ليعطي المزيد من الخيارات عند عملية ما بعد الإنتاج.

اقرأ أيضًا:

أيفون الجديد أصبح متوفرًا: إليك 5 أسباب تجعلك تتريث قبل شرائه

فك كلمة مرور آيفون 5 سي ب أقل من مئة دولار

ترجمة: إسراء حيدر هاشم

تدقيق: محمد شراباتي

: براءة ذويب

المصدر

إسراء حيدر هاشم

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا اصدق العلم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا اصدق العلم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق