"أنكر" تطلق جهاز مراقبة جديدا للطفل

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أطلقت شركة أنكر جهاز مراقبة الطفل eufy SpaceView الجديد المزود بكاميرا 720 وشاشة HD قياس 5 بوصة، بسعر 160 دولارًا أمريكيًا.

وأوضحت الشركة الصينية أن الكاميرا البانورامية يمكن تحريكها 330 درجة أفقي و110 درجات رأسية، ويتم نقل البيانات دون الحاجة إلى شبكة WLAN بفضل نطاق التردد 2.4 جيجاهرتز ويصل مدى التغطية إلى 140 مترًا.

اريكسون وفودافون تطلقان تقنية الجيل الخامس في لندن

وأوضحت الشركة أن الجهاز يتكون من شاشة مراقبة الرضع قياس 5 بوصة وتعمل بدقة الوضوح الفائق HD وكاميرا الرضع مع ميكروفون مدمج وسماعة وحامل تثبيت على الحائط وكابل micro-USB ومحولات طاقة للشاشة والكاميرا.

وتشتمل وحدة على ثابتة سعة 2900 مللي أمبير ساعة، وتكفي شحنة البطارية لتشغيل الشاشة لمدة 7 ساعات في وضع التشغيل، وتمتد فترة التشغيل إلى 17 ساعة في وضع توفير الطاقة Power Saving.

وتمتاز الرضع بوضع الرؤية الليلية ومستشعر حرارة مدمج، وتعتمد الكاميرا HD على مهايئ الطاقة USB المورد مع الجهاز كمصدر للإمداد بالطاقة.

ومن خلال استخدام عدسة قياسية (62 درجة) فإن المسافة يجب أن تكون من 2 إلى 3 أمتار، وتوفر العدسة واسعة الزاوية نطاق رؤية يبلغ 110 درجات ويمكن تركيبها بكل سهولة على العدسة الموجودة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق