يوتيوب يعدل خوارزمياته لضمان توفير محتوى مناسب للأطفال

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أجرى موقع يوتيوب بعض التغييرات على الخوارزمية التى يعمل يها بهدوء خلال شهر يوليو الماضى، ووفقًا لـ Bloomberg ، فقد أدى ذلك إلى انخفاض كبير فى المشاهدات لعدد من المبدعين.

وصرح متحدث باسم الشركة بأن الشركة مؤخرًا قامت بتغيير واحد من شأنه تحسين قدرة المستخدمين على العثور على محتوى عائلى جيد، وكما لاحظت بلومبرج، على الرغم من ذلك، فإن الشركة لم تشرح كيف تحدد المحتوى "عالى الجودة" وكيف تحدد خوارزمياتها مقاطع الفيديو التى سيتم الترويج لها والتى تناسب العائلة.


يوتيوب

 

وليس من الواضح تمامًا سبب إصدار يوتيوب للخوارزمية الجديدة، على الرغم من أن "بلومبرج" تلمح إلى أنها تهدف إلى إرضاء FTC، التى حققت مع الشركة بسبب خصوصية الأطفال.

وتشير التقارير إلى أن بعض المبدعين شهدوا انخفاضًا كبيرًا فى عدد الزيارات، بينما استمتع آخرون بزيادة كبيرة فى عدد المشاهدين، والشركات التى تم تأسيسها مثل PBS Kids و Mother Goose Club من بين القنوات التى شهدت زيادة فى عدد المشاهدات والاشتراكات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق