أخبار عاجلة

عرض إطلاق مرعب للعبة The Callisto Protocol

عرض إطلاق مرعب للعبة The Callisto Protocol
عرض إطلاق مرعب للعبة The Callisto Protocol

كشف فريق Striking Distance النقاب عن عرض الإطلاق الرسمي للعبة الرعب The Callisto Protocol، القادمة من مبتكر Dead Space في 2 ديسمبر للحاسب الشخصي ومنصات الجيل السابق والحالي.

يوفر عرض الإطلاق نظرة سريعة على الأحداث والشخصيات والوحوش والأعداء والمواقف المرعبة التي سيعيشها اللاعب طوال عمر العنوان المفترض أن تستمر أحداثه الرئيسية لقرابة 12 ساعة لعب.

انتهت عملية تطوير لعبة الرعب The Callisto Protocol منذ فترة، وينتظر إطلاقها في ديسمبر، رغم ذلك، لن تصدر اللعبة في اليابان بعدما فشلت في الحصول على الموافقات اللازمة.

عادة ما يتم تعديل محتوى الألعاب المختلفة – العنيفة تحديدًا – قبل الحصول على الموافقات اللازمة لإصدارها في السوق الياباني، ولكن في حالة The Callisto Protocol فالوضع مختلف، حيث رفض استوديو Striking Distance الاستجابة للمطالب المتعلقة بحذف محتوى محدد، وذلك لأنه سيؤثر سلبًا على التجربة النهائية.

لم يجد فريق التطوير مفرًا من الإعلان عن منع إصدار اللعبة في اليابان، مع التأكيد على إعادة أموال الحجز المسبق لكل من قام بحجز اللعبة في الفترة الماضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى كاسبرسكي ترسخ مكانتها الرائدة في مجال الشفافية بافتتاح مركزها الجديد في إسطنبول