"دل تكنولوجيز" تضم روسيا إلى أسواقها المتقدمة رقميًا في الشرق الأوسط

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أعلنت شركة "دل تكنولوجيز" عن توسيع منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا لتشمل روسيا، في تغيير من المقرّر أن يبدأ سريانه على الفور.

ويأتي التموضع الجديد ضمن رؤية "دل تكنولوجيز" التي ترى أن تلك البلدان لديها احتياجات ومتطلبات عملاء مشابهة لأسواق المنطقة، ما يؤدي إلى وضع روسيا ضمن الأسواق المتقدمة رقميًا في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا.

ومن المقرّر أن يتولّى الإشراف على المنطقة النائب الأول للرئيس لمنطقة الشرق الأوسط وروسيا وأفريقيا وتركيا لدى "دل تكنولوجيز"، محمد أمين، في حين يتولّى بوريس شيرباكوف، نائب الرئيس للشركة في روسيا، قيادة العمليات التجارية المحلية للشركة، تحت إشراف أمين.

دل تصلح ثغرة أمنية عرضت ملايين الحواسب للخطر

وتعمل روسيا على تسريع أجندة الرقمنة الوطنية في كل من القطاع الحكومي والقطاعات التخصصية الأخرى، نظرًا لأن تقنية المعلومات والاتصالات ما زالت محركًا رئيسيًا للنمو الاجتماعي والاقتصادي، ما يجعلها سوق نمو رئيسة لشركة "دل تكنولوجيز".

وتبذل الشركات في روسيا جهودًا ملحوظة في سعيها إلى إحداث التحوّل في أعمالها التجارية عبر اللجوء إلى تقنيات مثل البيئات السحابية المتعددة وإنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي والأمن، وهي مجالات تمتلك فيها "دل تكنولوجيز" أوسع مجموعة من الحلول التخصصية الشاملة، وذلك بجانب حاجة تلك الشركات إلى البقاء في صدارة منحنى النضج الرقمي والمنافسة في عالم يشهد متغيرات جديدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق