"آكت" تعقد ورشة عمل لكبار العملاء في قطاع الفندقة بالعين السخنة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
عقدت "آكت" الشركة المصرية الرائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات، على مدار يومين، ورشة عمل متخصصة بالعين السخنة لعرض أحدث الحلول الجديدة والخدمات في هذا القطاع.

وأعرب محمد أبو الليل، المدير العام والرئيس التنفيذي لقطاع الفنادق عن سعادته بتنظيم هذا الحدث والذي جمع أبرز العاملين في قطاع الفنادق في عدد من الشركات العالمية بهدف تبادل وجهات النظر والاطلاع على الحلول التكنولوجية المطروحة والتي تساعد العملاء على تقديم أفضل خدمة وبأسعار تنافسية لزبائنهم.

وأشار إلى أنه من أبرز المدعوين من الشركات كان الممثل الإقليمى لشركة أوراكل العالمية لقطاع الفنادق بدولة العربية المتحدة والممثل الإقليمى لشركة أوراكل العالمية لقطاع الأغذية والمشروبات والترفيه ببريطانيا حيث تصنف شركة أوراكل بأنها الأولى عالميًا في مجال الفنادق طبقا لآخر التصنيف العالمى بالإضافة إلى خبراتها على مدار أكثر من 40 سنة في مجال الفندقة، كما ضمت ورشة العمل ممثلين من شركة سيسكو العالمية وتم خلالها عرض أحدث المنتجات المتخصصة في مجال خدمة الإنترنت داخل الغرف الفندقية.

آكت تؤكد زيادة استثماراتها بمصر

وشارك في الورشة المدير الإقليمى لتكنولوجيا المعلومات لشركة ترافكو والتي تمتلك وتدير عددا كبيرا من الفنادق العالمية داخل وخارجها، والمدير الإقليمى لتكنولوجيا المعلومات لفنادق موفنبيك مصر، والمدير الإقليمى لتكنولوجيا المعلومات لفنادق شتيجنبرجر مصر، والمدير الإقليمى لتكنولوجيا المعلومات لفنادق - هليتون مصر، والمدير الإقليمى لتكنولوجيا المعلومات لفنادق ومراكب صن رايز مصر، والمدير الإقليمي لتكنولوجيا المعلومات لفنادق تريومف مصر، والمدير لتكنولوجيا المعلومات لفندق فور سيزون الإسكندرية.

كما شارك في الورشة مدير تكنولوجيا المعلومات لفندق فيرمونت نايل سيتي القاهرة، ومدير تكنولوجيا المعلومات لفندق سميراميس انتركونتننتال القاهرة بالإضافة لحضور عدد من المديرين الإقليميين لتكنولوجيا المعلومات للمطاعم العالمية مثل دانكن دونتس وبول والشايع وستار بكس وبنك بيرى وأوفيو وكيمبو.

وأضاف أبو الليل، أنه تأكيدا لريادة اكت في مجال الفندقة ومجال الأغذية والمشروبات تم استعراض أحدث التكنولوجيات والبرامج والحلول السحابية (Cloud) وخدمات الإنترنت المتخصصة في مجال الفندقة ومجال الأغذية والمشروبات واستعراض أهمية حلول Mobility.

وقال:" من أهم مميزات الحلول الجديدة أنها تساهم بنسبة كبيرة في تقليل النفقات وتحسين الخدمات المقدمة للعملاء والسائحين لدى الفنادق وزيادة الربحية علاوة على التواصل الدائم مع السائحين مما يشعرهم بالتمييز، والإطلاع الدائم والمستمر ومراقبة أداء الفندق مما يساعد على اتخاذ القرارات الصحيحة".

وأكد أنه في إطار اتخاذ "آكت" كشريك تكنولوجي لقطاع الفندقة فإن هذه الحلول المتخصصة تساهم بشكل كبير وأساسي في تطوير الصناعة وتحقيق الربحية.

وتابع أبو الليل: "قطاع الفندقة يعد من أهم القطاعات داخل الشركة، حيث يساهم في تحقيق نسب نمو عالية بلغت العام الماضي 25% بينما بلغت خلال النصف الأول من العام الحالي لـ 35% والتي تأتي انعكاسا لأهمية الاستثمار في هذا القطاع".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق