أخبار عاجلة
آبل تخطط لإطلاق الجيل الثاني من AirTag في 2025 -

عرض إطلاق حماسي للعبة المعركة الملكية Call of Duty: Warzone 2.0

عرض إطلاق حماسي للعبة المعركة الملكية Call of Duty: Warzone 2.0
عرض إطلاق حماسي للعبة المعركة الملكية Call of Duty: Warzone 2.0
ستصل لعبة Call of Duty: Warzone 2.0 لجميع المنصات يوم غد الأربعاء الموافق 16 نوفمبر، وشاركتنا Activision عرض الإطلاق الرسمي بهذه المناسبة.

ستُقدم اللعبة أفضل تجربة بين كافة ألعاب الباتل رويال وذلك حسب وصف المطور نفسه. فبناءً على النجاح الهائل الذي حققته لعبة Warzone الأولى، فستكون Call of Duty: Warzone 2.0 تجربة مجددة بالكامل وإصدارًا أكثر طموحًا في تاريخ ألعاب الباتل رويال. اللعبة ستَدور رحاها في صحراء بمنطقة خيالية في غرب آسيا تُسمى "المزرعة"، مع وجود فصيل ذكاء اصطناعي جديد يُعيد الحياة إلى عالم المزرعة بمخاطر أعلى وسيناريوهات قتالية أكثر واقعية، حتى سيناريوهات نهاية اللعبة ستكون أكثر حماسًا عما كانت من قبل مع مزيد من الخيارات والمفاجآت للاعبين، وتقديم ميزات اجتماعية جديدة للمجتمع عبر التجربة بأكملها.

لعبة Call of Duty: Warzone 2.0 ستستخدم هي الأخرى نظام حماية RICOCHET منذ إطلاقها الرسمي، وهو الأمر الذي يُوفر حماية جديدة كليًا للعبة من كل الغشاشين، ويُساعد في تقديم تجربة أكثر أمانًا ومتعة للاعبين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى كاسبرسكي ترسخ مكانتها الرائدة في مجال الشفافية بافتتاح مركزها الجديد في إسطنبول