أخبار عاجلة
تفوق البرتغال ضد سويسرا بثنائية في الشوط الأول -
أخبار البورصة اليوم الثلاثاء 6-12-2022 -

الإعلان عن لعبة الواقع الافتراضي Stranger Things VR التي تسمح لكم باللعب بشخصية Vecna

الإعلان عن لعبة الواقع الافتراضي Stranger Things VR التي تسمح لكم باللعب بشخصية Vecna
الإعلان عن لعبة الواقع الافتراضي Stranger Things VR التي تسمح لكم باللعب بشخصية Vecna

أعلنت Netflix و Tender Claws عن لعبة الواقع الافتراضي الجديدة Stranger Things VR التي تصدر على منصات الـ VR الرئيسية في شتاء 2023، والتي تسمح لكم باللعب بشخصية الشرير Vecna وتنفيذ الانتقام من "Eleven وبلدة Hawkins".

وقد تم الكشف عن اللعبة خلال فعالية Stranger Things Day 2022 مع عرض تشويقي قصير يستعرض الساعة الشهيرة وهي تدق، بالإضافة إلى مخلوقات الـ demogorgon، وحتى ظهور لشخصية Eleven.

يقول الوصف الرسمي: "العبوا بشخصية Vecna في هذه المغامرة الجديدة من Stranger Things بالواقع الافتراضي. تحولوا إلى مستكشفين لحقائق غير معروفة أثناء تكوين عقل الخلية وترويض الفراغ. اغزوا العقول واستحضروا الكوابيس في سعيكم للانتقام من Eleven وبلدة Hawkins. إن Stranger Things VR هي لعبة رعب نفسي وآكشن تم تطويرها بواسطة Tender Claws والقادمة لمنصات الواقع الافتراضي الرئيسية في شتاء 2023".

لمن لا يعرف، فإن Vecna هو الشرير الرئيسي للموسم الرابع من مسلسل Stranger Things، ويمكنكم الاطلاع على تحليلنا للشرير، بالإضافة إلى حديث ممثل الشخصية Jamie Campbell Bower حول اللحظة الأخيرة الكبيرة من المجلد 2 من الموسم 4.

Eleven في Stranger Things VR.

عمل استوديو Tender Claws سابقاً على ألعاب مثل Virtual Virtual Reality 1 & 2، و The Under Presents، و Tempest، و Tendar، و George in the Tub.

للمزيد حول مسلسل Stranger Things، تفقدوا مراجعتنا للمجلد الأول بالإضافة إلى المجلد الثاني من الموسم الرابع، بالإضافة إلى الأسئلة الملحة التي طرحناها بانتظار الموسم الأخير، ولماذا سيكون الموسم الأخير أقصر من السابق على الأرجح.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى ولاية "ساوث داكوتا" الامريكية تحظر TikTok من الأجهزة المملوكة للحكومة