أخبار عاجلة
موعد مباراة نهائى كأس مصر 2022-2021 -

مطور Pokemon يلمح لعمله على لعبة "للجيل الجديد" في الوقت الراهن

مطور Pokemon يلمح لعمله على لعبة "للجيل الجديد" في الوقت الراهن
مطور Pokemon يلمح لعمله على لعبة "للجيل الجديد" في الوقت الراهن

أصبح عمر Switch أكثر من خمس سنوات الآن، وعلى الرغم من إصرار Nintendo على أن الجهاز لا يزال لديه الكثير ليقدمه، إلا أننا وصلنا للفترة الزمنية التي تبدأ التكهنات بخصوص المنصة الجديدة في الانتشار بكثافة.

لا يوجد أي تعليق رسمي بخصوص الجهاز القادم من Nintendo حتى اللحظة، ولكن تشير قائمة الوظائف الجديدة التي نشرها مطور شركة Creatures Inc، والمالك الجزئي للعلامة التجارية Pokemon، إلى أن المنصة الجديدة قد تكون قادمة أقرب من المتوقع.

تتطلع الشركة لتوظيف شخص متخصص في تصميم النماذج ثلاثية الأبعاد للشخصيات الافتراضية، وتذكر القائمة الخاصة بالوظيفة أن المتقدم للمنصب سيعمل على "البحث والتطوير لأجهزة الجيل التالي"، مما قد يشير إلى أن المشروع المعنى مازال في مراحل التطوير الأولية.

يذكر أنه في وقت سابق من هذا العام، بدا أن الكود المصدري المسرب من Nvidia DLSS يتضمن أدلة تشير إلى خليفة Switch، بينما كانت Nintendo تخزن المواد الخام أيضًا، مما يشير إلى أنها قد تستعد لزيادة وتيرة التصنيع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق شركة السيارات الكهربائية السعودية سير تحدد مكان مصنعها
التالى "واتساب" يتيح للمستخدمين سماع الرسائل الصوتية قبل إرسالها