أخبار عاجلة

البلاك فرايدي 2022 : أدوات مجانية للعثور على افضل العروض و التخفيضات

البلاك فرايدي 2022 : أدوات مجانية للعثور على افضل العروض و التخفيضات
البلاك فرايدي 2022 : أدوات مجانية للعثور على افضل العروض و التخفيضات

البلاك فرايدي 2022 هو أهم يوم تسوق في العام ، عطلة نهاية أسبوع لا هوادة فيها مليئة بالعروض حيث يمكنك العثور على أفضل الأسعار (باستخدام هذه الأدوات ، سنزيل الخداع في الأسعار التي يتم إنتاجها بانتظام في هذا الوقت) في منتجات مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة تلفزيون 4K والهواتف والمزيد. 

وبالطبع كل هذه الصفقات الرائعة متوفرة على الإنترنت.

يمكنك البحث عما يثير اهتمامك بالطريقة التقليدية ، ولكن إذا كنت تريد أن تكون من أوائل الأشخاص الذين يكتشفون التخفيضات التى تحدث أسعار المنتجات التي تهمك في ايام البلاك فرايدي ، فاستمر في القراءة لأن المعلومات التى سنقدمها لك ستساعدك. 

ما هي البلاك فرايدي - الجمعة السوداء ؟

البلاك فرايدي (اليوم الذي يلي عطلة عيد الشكر في الخميس الأخير من شهر نوفمبر) هو أكبر يوم لمبيعات التجزئة في الولايات المتحدة ، يقدم تجار التجزئة عادةً خصومات كبيرة لبدء موسم العطلات. .

Cyber Monday ، يوم الاثنين بعد الجمعة السوداء " البلاك فرايدي " ، هو حدث تسوق عبر الإنترنت على مدار 24 ساعة تم إنشاؤه لإقناع الناس بالتسوق عبر الإنترنت وينظر إليه الآن على أنه امتداد لمبيعات البلاك فرايدي 2022 .

متى البلاك فرايدي 2022

هذا العام ، يصادف يوم البلاك فرايدي 2022 يوم الجمعة 25 نوفمبر.

اعتادت البلاك فرايدي 2022 أن تكون واحدة من أكبر أيام التسوق في العام . بدأت متاجر مثل Amazon و Argos و Currys و John Lewis في تقديم تخفيضات في وقت مبكر جدًا من الشهر ، مما دفع البعض الآن إلى الإشارة إلى الحدث باسم "Black November".

قالت متاجر أخرى ، مثل M&S و Next ، إنها لن تشارك في يوم الجمعة الأسود على الإطلاق هذا العام بسبب مخاوف المستهلكين حول ما إذا كانت المبيعات تقدم بالفعل قيمة مقابل المال.

البلاك فرايدي 2022 : أدوات مجانية للعثور على افضل العروض و التخفيضات

في هذا المقال قمنا بتضمين بعض الأدوات التى يمكنك استخدامها في ايام البلاك فرايدي 2022 ، مع إبراز كيف يمكن لكل منها مساعدتك في تتبع التخفيضات بطرق مختلفة .

كلها مجانية للاستخدام ، وبمجرد إضافة المنتجات التي تهتم بمتابعتها ، يمكنك أن تطمئن لأنك لست بحاجة إلى القيام بأي شيء آخر حتى يحين وقت الشراء.

افضل ادوات للعثور على افضل تخفيضات في البلاك فرايدي

1. Keepa (التنبيهات وسجل الأسعار على امازون )

هل سبق لك أن وجدت نفسك تتصفح أمازون وتضيف منتجات إلى سلتك وتدرك أن المنتج نفسه الذي رأيته أرخص من قبل؟ 

لقد حصل لنا جميعا. وهنا يأتي دور اضافة Keepa. تتيح لك هذه الأداة العملية على متابعة تغيرات أسعار منتجات و تخفيضات امازون (مع التاريخ المضمّن) ، حتى تتمكن من الاستفادة من أفضل التخفيضات . 

البلاك فرايدي هو الوقت المثالي لوضعها موضع التنفيذ. يسمح لك Keepa بتعيين تنبيهات لمنتجات معينة ، مما يسهل اكتشاف انخفاض الأسعار ، وإخطارك عبر البريد الإلكتروني وحتى Telegram عنها في الوقت الفعلي.

يمكنك أيضًا استخدام ميزة الجدول الخاص بهم لمقارنة الأسعار من بائعين مختلفين والتأكد من حصولك على أفضل صفقة ممكنة. لذا في يوم البلاك فرايدي القادم ، اجعل Keepa سلاحك السري لصفقات مذهلة على امازون .

2. CamelCamelCamel

يتتبع CamelCamelCamel سعر كل منتج يتم بيعه على امازون ويمكنه إرسال تنبيهات إليك عندما تنخفض إلى أدنى مستوى قد حددته. بمجرد وصول المنتج إلى السعر المطلوب الذي حددته أو أقل ، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني حوله. يعمل متعقب الأسعار هذا فقط مع المنتجات على امازون .

لتتبع الأسعار وتلقي تنبيهات عبر البريد الإلكتروني ، ستحتاج إلى إنشاء حساب مجاني. بالإضافة إلى ذلك ، نقترح تثبيت ملحق متصفح الموقع ، المسمى The Camelizer ، والذي يسمح لك بمشاهدة اتجاهات الأسعار للمنتج حسب المنتج ويسمح لك بتعيين السعر الذي تريده دون مغادرة امازون . إنه رائع وسهل الاستخدام.

بمجرد أن ينخفض ​​أحد المنتجات عن الكمية المحددة في تنبيه السعر ، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني على الفور. وإذا كان لديك بالفعل قائمة أمنيات محفوظة على امازون ، فيمكنك استيرادها إلى CamelCamelCamel.

3. HONEY

مثل CamelCamelCamel ، يمكن لملحق متصفح Honey تتبع أسعار المنتجات التي تهتم بها وسوف يخطرك عند العثور على تخفيض . 

ومع ذلك ، بخلاف موقع تتبع الأسعار أعلاه ، سيتتبع Honey أيضًا كل موقع تزوره للحصول على رموز الخصم التي يمكن تطبيقها على إجمالي مدفوعاتك لتوفير المزيد من المال.

يعمل Honey مع امازون والعديد من مواقع الشوبينج، ويمكنك إضافة منتجات إلى "القائمة المنسدلة" ، والتي تعد في الأساس قائمة أمنيات.

4. SLICKDEALS

تجمع Slickdeals بعضًا من أفضل منتجات على الإنترنت ، كما اكتشفها فريقهم ومجتمع المستخدمين .. يتيح لك موقعهم أيضًا إنشاء تنبيهات للمنتجات تستند إلى الكلمات الرئيسية ، ولكنها تعمل بشكل مختلف قليلاً على Slickdeals.

يمكنك كتابة اسم منتج ، مثل "Nintendo Switch" أو اسم المتجر ، وبمجرد إضافتها إلى قائمتك ، سيتم إعلامك بتنبيه بيع إذا كانت تفي بالمعايير الخاصة بك. 

يمكنك تعيين لتنبيهك حرفيًا إلى أي عرض أسعار مرتبط بكلمتك الرئيسية ، أو يمكنك تصفية المنتجات بحيث يتم إخطارك ، على سبيل المثال ، إذا كانت الصفقة شائعة بدرجة كافية للوصول إلى الصفحة الرئيسية لـ Slickdeals أو تم تصنيفها بدرجة عالية من قبل المجتمع.

5. PC PART PICKER

كما قد تكون خمنت من الاسم ، يساعدك PC Part Picker على اختيار مكونات الكمبيوتر المتوافقة مع بعضها البعض ، مما يجعل المهمة الشاقة بالفعل المتمثلة في تجميعها معًا أسهل قليلاً.

هذا في حد ذاته يجعله أداة مهمة ، ولكنه أيضًا أداة رائعة لتتبع الأسعار ، والتي تعرض لك مخططًا تفصيليًا يوضح الحركة الحالية والماضية في سعر منتج معين. 

يسمح لك ببناء جهاز الكمبيوتر الذي تحلم به ويمكنه إخطارك عبر البريد الإلكتروني بانخفاض الأسعار من كبار مواقع البيع  اونلاين مثل أمازون وآخرين. 

بهذه الطريقة ، يمكنك ، على سبيل المثال ، اختيار الانتظار لشراء كل شيء حتى ينخفض ​​سعر المعالج أو بطاقة الرسومات إلى سعر أقل مما تعلم أنه تم الوصول إليه من قبل.

قسم : #الانتـرنت ,

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة علوم وتقنيات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من علوم وتقنيات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سامسونج تعلن عن شاشة ViewFinity S8UT بدقة 4K ومنفذ Thunderbolt 4
التالى ولاية "ساوث داكوتا" الامريكية تحظر TikTok من الأجهزة المملوكة للحكومة