أخبار عاجلة

بدء تصوير الموسم 2 من Andor هذا الشهر

بدء تصوير الموسم 2 من Andor هذا الشهر
بدء تصوير الموسم 2 من Andor هذا الشهر

في حديث له مع Collider، كشف Tony Gilroy مبدع مسلسل Andor أن الموسم الثاني والأخير سيبدأ التصوير في 21 نوفمبر، كما كشف أنه سيأخذنا إلى Yavin في طريقه للارتباط مع أحداث Rogue One.

كما أكد أن Ariel Kleiman (من The Resort و Yellowjackets)، و Janus Metz (من Borg vs. McEnroe و True Detective)، و Alonso Ruizpalacios (من Outer Range و Narcos: Mexico) سيكونون جزءاً من فريق الإخراج وبأن الموسم سينقسم مرة أخرى إلى أجزاء مثل الموسم الأول. سيحصل Kleiman على الجزء الأكبر مع ست حلقات، أما الحلقات الست الأخرى فسيتم تقسيمها بين Metz و Ruizpalacios.

سيعود Dan Gilroy و Beau Willimo لتأليف الموسم الثاني إلى جانب Tom Bissell. مع تأكيد Gilroy أنه سيأخذنا إلى Yavin، ثم إلى أماكن ستعيدنا إلى المصدر.

بالنسبة لمن لايعرف، كان نظام Yavin، وبالتحديد القمر في النظام المسمى Yavin 4، موقعاً رئيسياً في الحرب الأهلية المجرّية. كانت معركة Yavin، والتي تُعرف أيضاً باسم معركة Death Star، هي المعركة في الحلقة الرابعة التي حقق فيها Luke Skywalker وتحالف المتمردين انتصاراً كبيراً على الإمبراطورية من خلال تدمير Death Star.

يذكر أن أحداث الموسم الأول من Andor تجري على مدار عام، في حين سيغطي الموسم الثاني 4 سنوات وصولاً إلى أحداث فيلم Rogue One. وسيتألف الموسم الثاني أيضاً من 12 حلقة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كل ما تريد معرفته عن زرع رقاقات إلكترونية في أجساد البشر خلال 6 أشهر
التالى مضاعفة أسعار ستارلينك فى أوكرانيا يهدد بفقدان المستخدمين للإنترنت.. التفاصيل