أخبار عاجلة

وفاة المغني Aaron Carter شقيق Nick Carter من فرقة Backstreet Boys عن عمر ناهز 34 عاماً

وفاة المغني Aaron Carter شقيق Nick Carter من فرقة Backstreet Boys عن عمر ناهز 34 عاماً
وفاة المغني Aaron Carter شقيق Nick Carter من فرقة Backstreet Boys عن عمر ناهز 34 عاماً

توفي Aaron Carter، المغني وراء الألبوم الشهير Aaron's Party (Come and Get It) وشقيق Nick Carter من فرقة Backstreet Boys، عن عمر ناهز 34 عاماً.

فوفقاً لتقرير من THR و TMZ، تم العثور على Carter ميتاً في منزله في لانكستر بكاليفورنيا يوم السبت 5 نوفمبر. وتقول مصادر TMZ أنه تم العثور على جثته في حوض الاستحمام الخاص به.

Aaron Carter عام 2017 (الصورة من: Frazer Harrison/Getty Images)

وُلد Aaron Carter في 7 ديسمبر 1987 في تامبا بفلوريدا، وانطلقت مسيرته بسرعة بعدما غنى في افتتاحية حفل لفرقة Backstreet Boys في برلين في جولة عام 1997. بعد ذلك بعام، أصدر ألبومه الأول Aaron Carter الذي باع أكثر من مليون نسخة، في النرويج وإسبانيا والدنمارك وكندا وألمانيا.

حقق ألبومه الثاني Aaron's Party (Come Get It) نجاحاً هائلاً وباع أكثر من ثلاثة ملايين نسخة في الولايات المتحدة وحدها وحصل على شهادة Triple Platinum من قبل RIAA. تضمن الألبوم أغانٍ مثل "I Want Candy و Aaron's Party (Come Get It) و That's How I Beat Shaq.

جرب مهنة التمثيل وظهر في مسلسلات مثل Lizzie McGuire، وفي سلسلة E! المرتجلة House of Carters، وحتى في برودواي مثل دور JoJo the Who في مسرحية Seussical الموسيقية. وفي عام 2009 تنافس في برنامج Dancing With the Stars (احتل المركز الخامس)، وفي عام 2012 في برنامج Rachael vs. Guy: Celebrity Cook-Off.

واجه Carter بعض المشاكل القانونية، بما في ذلك السجن في 2017 عندما تم القبض عليه للاشتباه في قيادته تحت تأثير الماريجوانا. ذهب أيضاً إلى إعادة التأهيل عدة مرات، بل وتحدث في برنامج The Doctors الحواري لتوضيح الأمور بشأن اعتقاله في يوليو [2017]، ومزاعم تعاطي المخدرات، وفقدان الوزن الشديد، والمشاكل العائلية، وحياته الجنسية في أمل لجعل الناس يفهمون مشاكله الصحية.

لدى Aaron Carter ابناً يدعى Prince.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى ولاية "ساوث داكوتا" الامريكية تحظر TikTok من الأجهزة المملوكة للحكومة