أخبار عاجلة

الدرس 185: سكريبت حماية اعلانات ادسنس من النقرات الغير شرعية على بلوجر

الدرس 185: سكريبت حماية اعلانات ادسنس من النقرات الغير شرعية على بلوجر
الدرس 185: سكريبت حماية اعلانات ادسنس من النقرات الغير شرعية على بلوجر

كيفية حماية حساب ادسنس من النقرات الغير شرعية , إذا كنت تبحث طريقة لحماية حساب ادسنس من النقرات الغير شرعية على مدونة بلوجر ، فإليك كود AdSense Click Anti Bomb  Script , الذي يحمى اعلانات ادسنس لديك من النقرات الغير شرعية على مدونة بلوجر .


قد يكون ناشرو جوجل ادسنس على دراية بمصطلح النقرات الغير شرعية أو النقرات غير الصالحة. إن النقر فوق إعلانات ادسنس لها من طرف الحاقدين او عن جهل لها تأثير وتصبح مصدر قلق للناشر بشأن أمان حساب جوجل ادسنس لديه .
سكريبت حماية اعلانات ادسنس من النقرات الغير شرعية على بلوجر

ما معنى النقرات الغير شرعية على اعلانات ادسنس ؟

النقر المتكرر على  إعلانات ادسنس عن عمد هو إجراء سيئ يمكن أن يضر الناشر (مالك المدونة) ، والغرض منه هو اغلاق حسابك على ادسنس .

يعد النقر فوق الإعلانات بشكل متكرر باستخدام نفس عنوان IP نشاطًا محظورًا بواسطة ادسنس و نتيجة لانتهاكات هذه السياسات ، يمكن أن يتعرض الناشرون لعقوبات تصل الى حظر لحسابات ادسنس.

عوامل حدوث النقرات الغير شرعية على اعلانات ادسنس 

الاعلانات العائمة 

تعد الإعلانات العائمة التي تغطي المحتوى (المقالات) أحد العوامل التي تؤدي غالبًا إلى النقر على الإعلان. يمكن أن تكون هذه النقرات في نظر ادسنس غير صالحة و شرعية .

جهل المستخدم 

السبب الثاني هو أن زوار المدونة لا يعرفون عن إعلانات ادسنس ، ويزداد الأمر سوءًا بسبب المدونات التي تحتوي على عدد كبير جدًا من الإعلانات. سيجد الزائرون مثل هذا صعوبة في التمييز بين المحتوى والإعلانات ، لذلك ينقرون فقط و تتحول إلى نقرات غير صالحة ، أو نقرات غير شرعية . 

النقر على اعلانات ادسنس من طرف حاقدين

أخيرًا ، يمكن ان تحدث النقرات الغير شرعية على اعلانات ادسنس بسبب أولئك الذين الحاقدين عليك او على مدونتك. يمكن أن تكون الأسباب كثيرة ، بما في ذلك:
  • الزوار لا يجدون الحل الذي يبحثون عنه
  • شخص لا يحبك
  • الحسد (ربما)
يجب توقع 3 أسباب لنقرات النقر فوق إعلانات ادسنس المذكورة أعلاه ، وإنشاء مدونة مريحة وودية للقراء والزائرين. ومع ذلك ، هناك العديد من الأسباب الأخرى وراء النقر فوق إعلان القنبلة.

كيف يعمل سكريبت AdSense Click Anti Bomb  Script على بلوجر 

يعمل هذا السكريبت على تجنب النقرات المتكررة للإعلان من قِبل مستخدم واحد له نفس عنوان IP. حيث يمكن لهذا السكربت منع النقر على اعلان ادسنس لاكثر من 3 مرات , او يمكن ان بعد 3 نقرات على اعلاناتك , تختفي جميع الاعلانات من موقعك على نفس الشخص فقط , لتجنب المزيد من النقرات الغير شرعية .

اداة رائعة لحماية حسابك ادسنس من النقرات الغير شرعية على بلوجر


رابط الاكواد تجده هنا : AdSense Click Anti Bomb  Script

ان نالت الحلقة افادتك , لاتنسى ايضا مشاركتها مع اصدقائك .

قسم : #بلوجر ,#شروحات ادسنس ,

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة علوم وتقنيات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من علوم وتقنيات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق جوجل تختبر التشفير التام لمحادثات RCS الجماعية
التالى كيفية عرض كلمات مرور Wi-Fi المحفوظة على آيفون و iPad