أخبار عاجلة
رحاب الجمل ضيفة شرف فيلم "البعبع" أمام أمير كرارة -
5 مستندات للاشتراك فى خدمات المياه.. تعرف عليها -
تعرف على حجم واردات الصين من النفط الخام الروسي -

هاتف Nubia Z40S Pro Starry Night Edition سيصل رسميًا إلى الصين في 5 نوفمبر

هاتف Nubia Z40S Pro Starry Night Edition سيصل رسميًا إلى الصين في 5 نوفمبر
هاتف Nubia Z40S Pro Starry Night Edition سيصل رسميًا إلى الصين في 5 نوفمبر

قبل بضعة أشهر، أطلقت ZTE الهاتف الذكي الرائد Nubia Z40 Pro، وقبل شهرين، أطلقت الشركة الهاتف الذكي Nubia Z40S Pro في السوق الصينية.

والآن، تستعد الشركة لإطلاق هاتف ذكي آخر ضمن سلسلة Z40، يطلق عليه Nubia Z40S Pro Starry Night Edition. سيتم إطلاق الهاتف الذكي في الخامس من نوفمبر في الصين.


اعلان



كما يشير الاسم نفسه، فإن مواصفات الهاتف الذكي القادم ستكون مشابهة لـ Z40S Pro، إلا انه يقال إن الهاتف سيأتي مع عناصر تصميم لوحة Starry Night الشهيرة لفان جوخ.

بالنسبة للمواصفات، من المتوقع أن يحتوي الهاتف على شاشة OLED بحجم 6.67 بوصة ودقة Full HD+، ومعدل تحديث 144 هرتز، ومعدل أخذ عينات يعمل باللمس 480 هرتز، ونسبة سطوع تبلغ 1000 نتس.

ومن الداخل، سيتم تشغيل الهاتف بواسطة معالج Snapdragon 8+ Gen 1، إلى جانب ذاكرة عشوائية من نوع LPDDR5 وذاكرة داخلية من نوع UFS 3.1.

سيأتي الهاتف بكاميرا رئيسية من نوع Sony IMX787 بدقة 64 ميجابكسل، وهي مقترنة بعدسة فائقة الوسع بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا تليفوتوغرافية بدقة 8 ميجابكسل. ومن الامام، سيحتوي الجهاز على كاميرا بدقة 16 ميجابكسل.

سيعمل الهاتف بنظام تشغيل Android 12 مع واجهة MyOS 12 المخصصة للشركة. ومن المحتمل أن يتم تشغيل الجهاز بواسطة بطارية بسعة 5000 مللي أمبير ودعم الشحن السريع بقدرة 80 واط أو 120 واط.

المصدر

اعلان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة التقنية بلا حدود ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التقنية بلا حدود ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إيه الفرق؟.. أبرز الاختلافات بين هاتفى Google Pixel 7 و iPhone XS Max
التالى "واتساب" يتيح للمستخدمين سماع الرسائل الصوتية قبل إرسالها