أخبار عاجلة
أمير تبوك: نفذوا مبنى مجلس المنطقة في وقته -
اليوم.. ذكرى رحيل دلوعة السينما شادية -

عرض تشويقي للعبة Alone in the Dark احتفالًا بالهالوين

عرض تشويقي للعبة Alone in the Dark احتفالًا بالهالوين
عرض تشويقي للعبة Alone in the Dark احتفالًا بالهالوين

حصل ريميك لعبة الرعب Alone in the Dark على عرض تشويقي قصير بمناسبة عيد الهالوين، وذلك بعد أن غاب عن الأضواء منذ الكشف الأول في أغسطس الماضي.

تعيد THQ إحياء Alone in the Dark بعد الحصول على حقوق السلسلة من Atari SA في عام 2018، ويوصف المشروع الجديد بأنه "رسالة حب" إلى السلسلة الأصلية، حيث تركز قصة Alone in the Dark على المحقق الخاص Edward Carnby الذي سيخوض مغامرة جديدة في Derceto Manor، القصر المخصص لأصحاب الأمراض النفسية من الأثرياء.


إلى جانب إدوارد، سيلعب اللاعبون أيضًا دور Emily Hartwood، ابنة أخت مالك القصر المفقود، وستختبر كل شخصية أحداث اللعبة من منظور فريد وبتغييرات ملحوظة.

ستحكي Alone in the Dark قصة أصلية جديدة لكنها مازالت تعيد تصور عناصر لعبة الرعب بقاء الكلاسيكية في التسعينيات بما في ذلك الشخصيات والأماكن والموضوعات من العنوان الأصلي، وكما تتوقع، ستقاتل من خلال وحوش مرعبة أثناء حل الألغاز واستكشاف Derceto Manor وحدك.

تعاون فريق التطوير Pieces Interactive مع الكاتب Mikael Hedberg ليلعب دور الكاتب الرئيسي للعنوان، خاصة وأنه يمتلك خبرات سابقة مع ألعاب الرعب مثل Amnesia: The Dark Descent و SOMA.

سيتم إصدار Alonge in the Dark لمنصات الجيل الجديد PS5 و Xbox Series X / S، بالإضافة إلى نسخة الحاسب الشخصي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إيه الفرق؟.. أبرز الاختلافات بين هاتفى Google Pixel 7 و iPhone XS Max
التالى "واتساب" يتيح للمستخدمين سماع الرسائل الصوتية قبل إرسالها