مخرج Werewolf By Night استغل فرصة عدم معارضته لإدخال الكثير من الدماء والعنف!

مخرج Werewolf By Night استغل فرصة عدم معارضته لإدخال الكثير من الدماء والعنف!
مخرج Werewolf By Night استغل فرصة عدم معارضته لإدخال الكثير من الدماء والعنف!

يظهر فيلم Werewolf By Night كمشروعٍ غير مألوفٍ من استديوهات مارفل ويتميز عن جميع أعمال مارفل الأخرى بسمة قد لا نجدها بالكامل في الأفلام السابقة، وهي سمة العنف والدماء.

فيلم الرعب يقتبس من القصص المصورة بالفعل ولكن يتمثل بتوجه فني مختلف وأقرب إلى أفلام الوحوش المتعددة التي صدرت على مر السنوات السابقة، ويؤكد المخرج Michael Giacchino أن رغبته كانت حقًا بإضافة العنف الدموي الذي تشتهر به أفلام الوحوش والرعب هذه ولم يعارضه أحد أو يرفض طلبه.

وقد استغل المخرج -حسب تصريحه- امتيازات الموافقة وعدم الممانعة هذه للمطالبة بالمزيد من الدماء والعنف في الفيلم، وبرأيه مهما أضاف من هذه السمات الدموية والرعب، سوف تكون الأمور بخير إن تم المحافظة على التوازن العام للفيلم الذي يتداخل فيه بعض الكوميديا والعاطفة والقصة الإنسانية وغيره.

هذا ويبدو أن طاقم العمل المحيط بالمخرج قد اعتاد على هذه المنهجية وهذه الرغبة وأصبحت المزحة السائدة بين طاقم العمل هو توقع رغبته بإدخال المزيد من العنف والدماء عندما يطلب التعديل على أي شيء، قبل أن يخبرهم ما هو هذا الشيء حتى.

بنفس الوقت، يعترف المخرج أيضًا أن هذا زرع بعض القلق والتوتر في قلوب فريق العمل، فقد راودتهم مخاوف حول موافقة استديوهات مارفل على المشاهد التي تم تصويرها وما تحتويه من عنف ودماء قد يكون مبالغ بها، ولكن مجددًا يؤمن المخرج بما صنعه من توازن منطقي دون الميول بشكل كبير إلى العنف والقتال غير المبالي بل يركز أيضًا على الشخصيات والقصة وهو ما يمنحه هذا الإيمان بأن الفيلم يمشي نحو الطريق الصحيح ولن يجد معارضة من الوجوه الإدارية الكبيرة، خصوصًا أن المظهر الخاص بالفيلم يخفف من حدة العنف والدماء، فهو كما نعلم بالأبيض والأسود.

يصدر Werewolf By Night رسميًا في 7 اكتوبر عبر خدمة Disney+ .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى كاسبرسكي ترسخ مكانتها الرائدة في مجال الشفافية بافتتاح مركزها الجديد في إسطنبول