ابتكار طاولة مشى بـ 12 قدما يمكنها الذهاب إليك إذا كنت كسولا

ابتكار طاولة مشى بـ 12 قدما يمكنها الذهاب إليك إذا كنت كسولا
ابتكار طاولة مشى بـ 12 قدما يمكنها الذهاب إليك إذا كنت كسولا

ارتقى مبرمج هولندي بأثاث "DIY" إلى مستوى جديد تمامًا من خلال إنشاء "طاولة مشي" ذات 12 قدمًا، حيث ابتكر "Giliam de Carpentier" طاولة ذات مظهر أنيق تتسع لـ 12 قدمًا يمكنها أن تشق طريقها إليك إذا كنت كسولًا جدًا بحيث لا يمكنك الذهاب إلى مكتبك، 

 

غرد كاربنتير مع مقطع فيديو الأسبوع الماضي: "تبين أن طاولتي يمكنها أن تمشي في الواقع كما كنت آمل أن تكون كذلك"، وتحتوي الطاولة على محركين قام الصانع بتعديلهما باستخدام وحدات تحكم كمبيوتر"Arduino" صغيرة لتغيير مصدر الكهرباء، مما يضمن تحرك أرجل الطاولة بسلاسة وبالسرعة المرغوبة.

 

تستخدم الطاولة 12 من نوع "كاربنتير" من الأرجل الخاصة جدًا التي اعتمدها على "ستراندبيست"، وهو نحت ميكانيكي حيوي حركي صممه الفنان الهولندي ثيو يانسن، وتحتوي هذه الأرجل على مفصل إضافي واحد لكل رجل، مما يجعلها مستقرة وفعالة.

 

قال كاربنتير إن الطاولة بها محركان بدون فرش 24 فولت بتكلفة 40 دولارًا لكل منهما، وأضاف أن بناء الطاولة استغرق "ساعات أكثر من الدولارات".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كيفية إعداد نظام التشغيل Windows 11 بدون حساب Microsoft
التالى إيه الفرق؟ أبرز الاختلافات بين هاتف iPhone 14 Pro Max و iPhone 6s Plus