أخبار عاجلة
فضل يوم الجمعة.. ٨ أمور عظيمة ذكرها النبي -
الإفراج عن 1169 سيارة ملاكي من جمرك السويس -

شركة TEAMGROUP تطلق ذاكرة XTREEM ARGB GAMING MEMORY ناصعة البياض

شركة TEAMGROUP تطلق ذاكرة XTREEM ARGB GAMING MEMORY ناصعة البياض
شركة TEAMGROUP تطلق ذاكرة XTREEM ARGB GAMING MEMORY ناصعة البياض

لا تزال ذاكرة XTREEM ARGB GAMING MEMORY ، الحائزة على جائزة Red Dot Design الألمانية لعام ، ووحدة تخزين DELTA MAX RGB SSD التي تتمتع بإضاءة RGB الكبيرة والمتطورة ، تحظى باهتمام كبير داخل الصناعة وخارجها. واليوم ، تطلق شركة TEAMGROUP طرازات جديدة تمامًا باللون الأبيض اللامع والنظيف لكلا المجموعتين. فهي لا تتمتع بتأثيرات ضوئية رائعة الجمال فحسب ، بل تتمتع أيضًا بتقنية حاصلة على براءة اختراع توفر أداء أكثر استقرارًا مع كسر السرعة وزيادة التشغيل. ليمثل بذلك تصميم T-FORCE اتجاهًا جديدًا للأجهزة ذات اللون الأبيض ، حيث يقدم جمالية جديدة وفريدة من نوعها لصناعة الألعاب.

تم تجهيز ذواكر XTREEM ARGB WHITE GAMING MEMORY الأنيقة بغطاء شفاف بالكامل ولوحة PCB مكونة من 10 طبقات توفر أداءً وإمكانيات فائقة في حالة كسر السرعة وزيادة تردد التشغيل. حيث يصل تردد هذا الطراز إلى 4000 ميجاهرتز مع سعة 32 جيجابايت للوحدة الواحدة ، مما يمنح اللاعبين خيارًا مقنعًا للترقية التالية. تتميز XTREEM ARGB WHITE GAMING MEMORY أيضًا بملفات تعريف رفع تردد التشغيل ، بحيث يمكن للمستخدمين الاستمتاع بالأداء المتميز بنقرة واحدة.

تم إطلاق وحدة التخزين DELTA MAX WHITE RGB SSD أيضاً مع وحدة الذاكرة ، والتي لا تزال مزودة بأكبر لوحة مضاءة RGB في صناعة وحدات التخزين. كما تحتوي على واجهة تحكم مزدوجة فريدة من نوعها ، توفر منافذ 5 V و USB 10-pin لتأثيرات الإضاءة المتزامنة. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تتميز بذاكرة فلاش ثلاثية الأبعاد NAND تحمي بشكل كامل بيانات المشغل ونظام إدارة ذكي مدمج يساعد على إطالة عمر وحدة التخزين من نوع SSD.

مع هذين الإصدارين الأبيض من منتجاتها عالية الجودة ، ترحب TEAMGROUP باللاعبين لبناء منصة أحلامهم وتنشيط إعداداتهم بلون جديد نابض بالحياة. للمزيد من المعلومات ، قم بزيارة صفحات المنتج الخاصة بـ XTREEM ARGB WHITE DDR4 GAMING MEMORY و DELTA MAX WHITE RGB SSD.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى متجر PlayStation يتوقف عن بيع الأفلام والبرامج المتلفزة