أخبار عاجلة

لعبة The Division 2 تنتظر الكثير من المحتوى خلال و 2022.

لعبة The Division 2 تنتظر الكثير من المحتوى خلال و 2022.
لعبة The Division 2 تنتظر الكثير من المحتوى خلال 2021 و 2022.

تابعنا بالأمس التقرير المالي لشركة Ubisoft عن نهاية السنة الفعلية الخاصة بالشركة وعلمنا كيف كان Q3 الأخير هو أفضل ربع حظت به الشركة في تاريخها كلها، وعلى أغلب الظن فإن هذه الأرقام بفضل لعبة مثل Assassin’s Creed Valhalla التي حظيت بأفضل إطلاق في تاريخ السلسلة، هذا إلى جانب نجاح مجموعة من العناوين الاخرى مثل لعبة The Division 2.

على ذكر Division 2 فإن المحلل الشهر دانيال أحمد لمح إلى أن اللعبة سيتم دعمها بشكل كبير خلال عام و 2022، حيث قال أنه على الرغم من انشغال فريق التطوير Massive Entertainment بعنوان Avatar الموجود قد التطوير وعنوان Star Wars الجديد، إلا أن الفريق ينوي دعم The Division 2 لفترة من الوقت.

على صعيد آخر تحدث عن لعبة Avatar وقال أنها قادمة قبل لعبة Star Wars، وبالنسبة للعبة Star Wars المُنتظرة فهي يتم العمل عليها باستخدام محرك Snowdrop لذلك فمن المتوقع أن تأتي اللعبة من منظور الشخص الثالث مع عناصر تصويب مثل لعبة The Division 2.

جدير بالذكر أن لعبة The Division 2 متاحة على منصات الحاسب الشخصي، Xbox One، PS4 و Google Stadia، ومؤخراً حصلت اللعبة على تحسينات بصرية على منصات Xbox Series X|S و PS5.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق لهذا السبب تم تغريم تليجرام 10 ملايين روبل في روسيا
التالى أفضل 10 مواقع للعثور او البحث عن الأشخاص عبر الإنترنت