أخبار عاجلة
سعد لمجرد.. حكاية فنان تحاصره الأزمات -
انقسام داخل منتخب مصر بسبب الحارس الثالث -

خوارزمية تويتر الجديدة لحماية المنصة من المحتوى المسئ للمستخدمين

خوارزمية تويتر الجديدة لحماية المنصة من المحتوى المسئ للمستخدمين
خوارزمية تويتر الجديدة لحماية المنصة من المحتوى المسئ للمستخدمين

يرى الرئيس التنفيذي لمنصة تويتر Jack Dorsey أنه يسعى لتطوير المنصة في المستقبل القريب من خلال تقنيات تمكن المستخدم العادي من التعرض للمحتوى الذي يريده عن طريق خوارزمية مقترحة بدلاً من الاعتماد على شركة واحدة متحكمة في ذلك، في مكالمة مع المستثمرين اليوم، أشار دورسي إلى لكيفية عمل شبكة اجتماعية لامركزية من وجهة نظره ولماذا قد يرغب تويتر في إنشاء شبكة خارجة عن سيطرة نفسه أو أي شركة أخرى، وقال دورسي إن تويتر سوف يستفيد من المحتوى المتعلق بالمحتوى الذي يقترحه المستخدم وبذلك تصل المنصة إلى مجموعات أكبر وأضاف: “هذا هو المكان الذي سنكون فيه منافسين”.

هذا وقد أكد دورسي أن تويتر متحمس جدًا لهذه التقنيات الواعدة الي من شأنها أن تمنح الأشخاص مزيدًا من الخيارات بشأن ما يتعرضون له: “يمكنك أن تتخيل متجر يعرض خوارزميات مقترحة يشبه متجر التطبيقات، وهو ما سيمنح  الأشخاص مرونة مطلقة.

وقال “هذا شيء لا يمكننا فقط استضافته ولكن يمكننا المشاركة فيه، إن منح الناس المزيد من الخيارات، لن يساعد فقط في الأعمال التجارية، ولكن يدفع المزيد من الناس للمشاركة في وسائل التواصل الاجتماعي في المقام الأول”.

اقرأ أيضًا: إيلون ماسك يقرر اعتزال تويتر بشكل مؤقت

في النهاية يرى دورسي أن اللامركزية هي وسيلة الوسيلة الوحيدة المعالجة لبعض المشاكل، حيث تنص المادة 230 من قانون آداب الاتصالات، الذي تم إقراره في عام 1996، على أنه لا يمكن معاملة “خدمة الكمبيوتر التفاعلية” كناشر أو متحدث لمحتوى تابع لجهة خارجية، هذا يحمي مواقع الويب من الدعاوى القضائية إذا نشر المستخدم شيئًا غير قانوني، على الرغم من وجود استثناءات لانتهاكات حقوق النشر والمواد المتعلقة بالعمل الجنسي وانتهاكات القانون الجنائي الفيدرالي.

 كان القانون مؤخرًا هدفًا شائعًا لبعض المشرعين ، وقد تقدم الشبكة اللامركزية لتويتر طريقة لتجنب المشكلات إذا تم وضع قواعد أكثر صرامة ، سواء كانت هذه القواعد تتطلب مزيدًا من الاعتدال أو لتطبيق تويتر نهجًا أكثر حيادية على المحتوى المعروض.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى متجر PlayStation يتوقف عن بيع الأفلام والبرامج المتلفزة