أخبار عاجلة
25 لعبة تغادر كتالوج PlayStation Plus في شهر مايو 2024 -

جدول مواعيد مباريات منتخب فرنسا في مونديال قطر 2022

جدول مواعيد مباريات منتخب فرنسا في مونديال قطر 2022
جدول مواعيد مباريات منتخب فرنسا في مونديال قطر 2022

 

يبحث الكثير من محبي الكرة الأوروبية والعالمية في كل مكان من معرفة ماهو جدول مواعيد مباريات منتخب فرنسا في كأس العالم فيفا قطر 2022، خاصة ان البطولة سوف تلعب في قطر لأول مرة في دولة عربية بمشاركة 32 منتخب.

مجموعة منتخب فرنسا 2022

ويتواجد المنتخب الفرنسي في المجموعة الرابعة رفقة كلًا من أستراليا والدنمارك بالإضافة إلى منتخب تونس العربي في تلك المجموعة، وتعتبر المجموعة للمنتخب التونسي صعبة للغاية.

مواعيد مباريات منتخب فرنسا

ويستعد المنتخب الفرنسي لمواجهة منتخب أستراليا يوم الثلاثاء الموافق 22 نوفمبر القادم في الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 على ملعب استاد الجنوب معقل نادي الوكرة في قطر في التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

بينما وفي السبت الموافق 26 نوفمبر تجمع مباراة فرنسا ضد الدنمارك في الجولة الثانية على ملعب استا 974 في تمام الساعة السادسة مساءًأ بتوقيت القاهرة.

وفي آخر الجولات والأخيرة من دور المجموعات تقام مباراة فرنسا ضد تونس يوم الأربعاء الموافق 30 نوفمبر القادم على ملعب استاد المدينة التعليمية في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لبطولة كأس العالم

ومن المُنتظر أن تذُاع فعاليات بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، عبر القنوات التالية:

القمر نايل سات
القنوات beIN SPORTS HD 1،2،3،4
التردد 12264‪
الاستقطاب افقي
معدل الترميز. 27500‪

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مودرن فيوتشر يتقدم بشكوى رسمية لاتحاد الكرة ضد حكام مباراة الإسماعيلى
التالى إسلام أسامة يحصد فضية بطولة العالم للسلاح فى السعودية