أخبار عاجلة
فادي غالي يعلن انفصاله عن زوجته غريس رسميا -

كيفن فايغي أراد بالأصل إغراق Abomination في قعر المحيط

كيفن فايغي أراد بالأصل إغراق Abomination في قعر المحيط
كيفن فايغي أراد بالأصل إغراق Abomination في قعر المحيط

تحذير: يحتوي المقال التالي على تفاصيل من الحلقات 1 إلى 3 من مسلسل She-Hulk.


لقد أصبح أولاد ’تيم روث‘ بالغين بين فترتي ظهوره ضمن كون مارفل السينمائي. حيث ظهر لأول مرة بدور شرير هالك الذي يدعى The Abomination/إميل بلونسكي في 2008، وقال وقتئذ لـ IGN: "أنا ألعب هذا الدور لجعل أولادي يبتسمون، ويشعرون ببعض الإحراج في المدرسة"، الأمر الذي قال أنه نجح بتحقيقه. إذاً ما الذي حصل عندما تلقى ’روث‘ المكالمة للعودة إلى كون مارفل السينمائي بعد أكثر من عقد من الزمان؟

قال ’روث‘ في مقابلة مع IGN: "لقد ضحكت. ظننت أن الأمر مضحك للغاية. عندما قالت لي مارفل أنها تضعني في عين الاعتبار ضحكت فحسب، ظننت أن الأمر كان رائعاً، ومستحيلاً، وجنونياً... كما كان أمراً لطيفاً لأنني سأتمكن من العودة لزيارة طفولة أولادي".

لقد كان الزمن مختلفاً تماماً عندما لعب ’روث‘ دور Abomination لأول مرة، عندما كان ’إدوارد نورتون‘ هو ’بروس بانر‘ ولم يعرف أحد الظاهرة العالمية التي ستصبح يوماً: كون مارفل السينمائي. بعد ذلك تلقى ’روث‘ المكالمة التي لم يتوقعها أبداً: الأولى هي ظهوره كضيف شرف في فيلم Shang-Chi and the Legend of the Ten Rings العام الماضي، ثم لتقديم شخصيته بصورة جديدة كلياً في مسلسل She-Hulk على Disney+.

ولكن على الرغم من مرور عقد من الزمن دون استخدام مارفل للشخصية، بقيت هناك نقاشات حول الشكل الذي الطريقة التي يمكن أن يعود فيها Abomination. في الواقع كانت إحدى الأفكار الأصلية لرئيس استوديوهات مارفل كيفن فايغي أكثر سوداوية من النسخة الهادئة من Abomination التي نراها في She-Hulk.

المرة الأخيرة التي رأينا فيها Abomination قبل Shang-Chi كانت في نهاية The Incredible Hulk، حيث كاد هالك يخنقه حتى الموت قبل تسليمه للاعتقال. ونكتشف في كون مارفل السينمائي أنه قضى العقد التالي في العزلة، مما أدى في نهاية المطاف إلى جلسة الاستماع المشروط التي رأيناها في She-Hulk. لكن وفقاً لما قاله ’روث‘، لم تكن هذه هي الخطة دائماً.

حيث قال: "أتذكر التحدث إلى كيفن [فايغي] في موقع تصوير [The Incredible Hulk] وستان لي أيضاً. كانت الفكرة أن يحبسوه في خزنة فولاذية ويغرقوه في قاع المحيط ويتركوه هناك. لذا عندما يتم العثور عليه في بداية أي فيلم ما... هذا هو المكان الذي تجدونه فيه. حيث كان لديه وقت للتفكير حول ما يريد أن يفعله وإلى أين يريد أن يذهب".

على الرغم من أن الأحداث لم تجر بهذا السيناريو على شاشاتنا، إلا أن عناصر المفهوم بقيت نفسها بالنسبة إلى قصة Abomination في مسلسل She-Hulk.

"لقد نفذوا الفكرة نوعاً ما في She-Hulk. فلقد كان في عزلة ويتعامل مع وحشه الداخلي ... وكان في فقاعة ... في [سجن] مشدد الحراسة في عزلة تامة لسنوات عديدة. إذاً علام نحصل الآن؟ من هو؟ من المحتمل أن تتلاعب الرحلة التي يمر فيها حول فكرة ’هل تم إصلاحه أم لا؟‘ وأعرف أنني استمتعت بوقتي معه".

تحدث ’روث‘ أيضاً عن الضغوطات التي يواجهها فنانو المؤثرات البصرية في كون مارفل السينمائي، والتي كانت جزءاً كبيراً من الجدل المحيط بمسلسل She-Hulk.

"إنهم استثنائيون هذا الفريق. وأنا متأكد من أنهم خضعوا للكثير من الضغوطات، يا إلهي. إنهم جزء كبير من كل هذا. آمل أن يحصلوا على التقدير الذي يستحقونه. إنهم مذهلون للغاية، [إنه] شيء غير عادي".

يذكر أن مسلسل She-Hulk يُعرض حالياً عبر Disney+ مع حلقة أسبوعياً.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى تويتر تختبر خاصية مستعارة من تيك توك.. تعرف عليها