أخبار عاجلة
بالأسماء.. قائمة الراحلين عن الأهلي تضم 12 لاعبا -
5 أطعمة ينصح خبراء التغذية بـ«قطعها تماما» -
المصرى يفاوض إنبى لضم مصطفى شلبى -

افضل برنامج وضع و ازالة العلامة المائية من الصور و الفيديو مجانا

افضل برنامج وضع و ازالة العلامة المائية من الصور و الفيديو مجانا
افضل برنامج وضع و ازالة العلامة المائية من الصور و الفيديو مجانا

برنامج WorkinTool Watermark Eraser Review أداة سهلة لإزالة و وضع  العلامات المائية من الصور و الفيديو مجانا سهل الاستخدام و يعمل بالذكاء الاصطناعي

تساعد العلامات المائية عندما يريد الأفراد والمؤسسات وضع حقوق الطبع والنشر لإبداعاتهم وكسب المزيد من الشعبية لعلامتهم التجارية.

 باعتبارها الطريقة الأكثر فاعلية لمنع التلاعب بالصور أو مقاطع الفيديو أو الأنواع الأخرى من الملفات ، تتم إضافة العلامات المائية تلقائيًا عند تنزيل شيء ما من منصات الوسائط الاجتماعية مثل TikTok. 

ومع ذلك ، إذا كنت تريد ختم شعار على شيء ما وإظهاره للمشاهدين ، فمن الأفضل استخدام برنامج وضع علامة مائية على الصور مجانا ، وتحتاج إلى تنزيل مزيل العلامة المائية عندما تريد محو الشعارات والتواريخ والأسماء والأنماط الأخرى من الصور ومقاطع الفيديو .

افضل برنامج وضع و ازالة العلامة المائية من الصور و الفيديو مجانا

لهذا السبب سنقدم أداة علامة مائية سهلة الاستخدام - WorkinTool Watermark Eraser ، لتعلم أسعارها وإيجابياتها وسلبياتها وميزاتها ، وما إلى ذلك بشكل عام ، إنها أداة لا يمكن استخدامها فقط لإضافة علامات مائية إلى الصور ومقاطع الفيديو ولكنه يعمل أيضًا بشكل جيد عند إزالة الشعارات والنصوص والطوابع من الصور ومقاطع الفيديو. 

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدامه أيضًا كقاطع فيديو ومقطع فيديو ومحرر للصور. يمكن لهذه الأداة إزالة أي علامات مائية بسهولة من الصور ومقاطع الفيديو التي تم تنزيلها من تيك توك و فيسبوك و تويتر و انستقرام بسهولة. 

بالمناسبة ، أداة إزالة العلامة المائية هذه هي مخصصة للويندوز فقط. يمكنك تجربة إصدار Video Eraser للاندرويد  إذا رغبت في ذلك.

مميزات اداة ممحاة العلامة المائية WorkinTool

• يمكنك استخدامها دون الحاجة الى تسجيل
• واجهة نظيفة ومباشرة
• سهولة الاستخدام بدون تعلم
• ميزات متكاملة حول العلامة المائية وتحرير الفيديو
• نتائج عالية الجودة بدون ضبابية
• لا تترك اي شعار في للشركة

سلبيات اداة ممحاة العلامة المائية WorkinTool

• مخصصة للويندوز فقط
• تنسيقات صور وفيديو محدودة

- ما هي تكلفة برنامج ازالة العلامة المائية WorkinTool ؟

WorkinTool Watermark Eraser مجاني تمامًا للتنزيل والاستخدام. يمكن للمستخدمين الاستمتاع بجميع الميزات دون تسجيل أو اشتراك. ولا يحتوي برنامج ازالة علامة مائية هذا على عمليات شراء داخل التطبيق أو إعلانات مدفوعة. يمكنك استخدام جميع الميزات دون أي ضغط

الميزات الرئيسية لبرنامج WorkinTool Watermark Eraser 

1. واجهة بسيطة

تتميز أداة ازالة العلامة المائية WorkinTool  بواجهة موجزة ومباشرة. يقوم بتسمية ثماني وظائف بوضوح على الصفحة الرئيسية ، بما في ذلك "ازالة العلامة المائية من الصورة" ، "ازالة العلامة المائية من الفيديو" ، "إضافة علامة مائية إلى الصورة" ، "إضافة علامة مائية إلى الفيديو" ، "تغيير حجم الفيديو" ، "تقليم الفيديو" ، " تحرير الصورة "، و" تدوير الصورة ". 
برنامج WorkinTool Watermark Eraser

كل وظيفة سهلة الاستخدام. اختر واحدًا تريده ، ويمكنك استخدامه مباشرة..


2. ازالة العلامات المائية

تنطبق WorkinTool Watermark Eraser على كل من الصور ومقاطع الفيديو. يوفر خيارات مختلفة عند معالجة العلامات المائية للصور والفيديو.


1) ازالة العلامة المائية من الصور

للصور ، يتم دعم JPG و PNG و BMP. هناك أربعة أوضاع يمكن تحقيقها لإزالة العلامة المائية .

الوضع الافتراضي هو إزالة عبر الذكاء الاصطناعي ، والذي يتخلص من الشعارات والنصوص والأرقام وأشكال العلامات المائية الأخرى باستخدام تقنية معالجة الذكاء الاصطناعي. سينتج التأثير الأكثر طبيعية تلقائيًا وفقًا للظروف. 

الأوضاع الأخرى مثل Smooth و Edge مناسبة للصور ذات اللون الواحد ، ولوضع Texture تأثير أفضل على الصور ذات الألوان المختلطة.

يمكن لكل وضع ازالة العلامات المائية للصور بسرعة. يمكنك إجراء التحديد بدون قيود الكمية إذا كانت الصورة تحتوي على علامات مائية متعددة. 

أثناء المعالجة ، يمكنك ضبط حجم الفرشاة والتكبير والتصغير لاستكمال التفاصيل. في حالة حدوث خطأ ، يمكنك التراجع عن العملية أو إعادة إجرائها بحرية ومقارنة التأثير النهائي حتى يفي بالمعيار الخاص بك.
ازالة العلامة المائية من الصور

2) ازالة العلامة المائية من الفيديو

بالنسبة لمقاطع الفيديو ، يتم دعم MP4 و MKV و MOV وبالمثل ، يمكن للمستخدمين أيضًا إنشاء تحديدات متعددة في وقت واحد ومسح جميع العلامات المائية دفعة واحدة. 

لا تبقى بعض العلامات المائية في نفس المكان في الفيديو. في هذه الحالة ، هذه الميزة تناسب تمامًا هذا النوع من الفيديو. 

كما قلنا ، يمكنك إنشاء اختيارات متعددة لعلامات مائية مختلفة. إذا ظهرت العلامات المائية في أماكن مختلفة أثناء تشغيل الفيديو ، على سبيل المثال ، في الزاوية اليمنى العليا لفترة من الوقت ، ثم الانتقال إلى الزاوية اليسرى السفلية ، تتيح لك أداة إزالة العلامة المائية هذه إنشاء تحديد والتحكم في فترة الإزالة. يمكنك ببساطة تحريك حواف الفيديو للتحكم في وقت ظهور تأثير إزالة المائية حتى تختفي .
ازالة العلامة المائية من الفيديو

3. اضافة علامات مائية

يسمح لك WorkinTool Watermark Eraser بإضافة علامات مائية إلى كل من الصور ومقاطع الفيديو أيضًا. سواء لإضافة صورة أو فيديو علامات مائية ، فإنهم يتمتعون بنفس الميزات. 

يمكنك إضافة نص إليهم لإظهار اسم المنشئ أو وضع الصور عليها لعرض الشعار وإنشاء تأثير PiP. 

يمكنك إضافة العديد من العلامات المائية كما تريد دون قيود.

بالإضافة إلى ذلك ، ليس من المتعب إضافة علامات مائية نصية وصورة في نفس الوقت. تتيح لك مجموعة من الخيارات المخصصة إجراء تعديل على العلامات المائية للنص والصورة ، بما في ذلك لون النص وسمك النص والخط والحجم والعتامة والاتجاه والموضع.

عندما تضع علامات مائية على مقاطع الفيديو ، فلا يزال من الممكن ضبط فترة العرض.
هناك ثلاثة خيارات يمكنك القيام بها.
- مخصص : حدد Custom لإضافة علامة مائية في أي مكان تريده.
- تجانب Tile : تجانب العلامة المائية على الشاشة بأكملها.

- تسعة مربعات Nine-square : اضغط على Nine-square لوضع علامة مائية في جزء واحد من الصورة ، والذي يتم فصله بالتساوي إلى تسع مناطق.

اضافة علامات مائية

4. تقسيم مقاطع الفيديو

عند تنزيل مقاطع الفيديو من TikTok ، ربما لاحظت أنه سيتم أيضًا تنزيل جزء نهائي. إذا كنت تريد قص النهاية أو تقليم أي قطع لا تعجبك من الفيديو ، فإن WorkinTool Watermark Eraser تعمل أيضًا بشكل جيد. يمكنك استخدامه كقاطع فيديو لقص الأجزاء غير المرغوب فيها في الفيديو.
تقسيم مقاطع الفيديو

وفي الاخير كانت هذه المقالة هي مراجعة شاملة لبرنامج اضافة و ازالة العلامة المائية من الصور و الفيديو WorkinTool Watermark Eraser. 

لكي نكون صادقين ، فإن العديد من أدوات إزالة العلامة المائية تتقاضى رسومًا عند تصدير العمل النهائي. لكنك بالنسبة لبرنامج WorkinTool فكل شئ مجاني.  لذلك يعد افضل برنامج ازالة العلامة المائية من الفيديو و الصور مجاني وخفيف الوزن يستحق حقًا تجربة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة علوم وتقنيات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من علوم وتقنيات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سامسونج تكشف عن نظامها البيئى لتعزيز كفاءة استهلاك الطاقة فى منتجاتها
التالى الأنهار الجليدى فى القطب الجنوبى قد يساهم فى ارتفاع 3.4 متر فى مستوى سطح البحر