أخبار عاجلة
هزة أرضية بقوة 4.8 درجات تضرب مناطق الريف بالمغرب -
"الفيل" أحدث أغانى خالد تاج الدين ويطرحها قريبا -

فيل سبنسر يؤكد بأن ألعاب Overwatch وDiablo وCall of Duty قادمة لمكتبة Game Pass

أكد اليوم "فيل سبنسر" مدى التزام شركة Microsoft على إطلاق نفس الإصدار من أجزاء Call of Duty القادمة عبر أجهزة PlayStation يوم الإطلاق، وذلك من أجل تقليل مخاوف الكثيرين بعد استحواذ Microsoft الشهير على Activision Blizzard.

وجاء الإعلان عن طريق منشور جديد نُشر عبر موقع Microsoft الرسمي، وقد صرح خلاله أيضًا "فيل سبنسر" إن الشركة تُخطط لجلب ألعاب Overwatch وDiablo وCall of Duty إلى مكتبة Game Pass، وقال "سبنسر":

نعتزم إتاحة مكتبة الألعاب المحبوبة للغاية في Activision Blizzard، بما في ذلك Overwatch وDiablo وCall of Duty في Game Pass ولتنمية مجتمعات الألعاب هذه من خلال تقديم المزيد من القيمة للاعبين نأمل في مواصلة مكتبة Game Pass وتوسيع نطاقها لتشمل الهواتف المحمولة وأي جهاز متصل، وقد أشار سبنسر أيضًا إلى أن عناوين Activision-Blizzard يمكن تشغيلها على أجهزة أخرى عبر البث السحابي.

يأتي منشور المدونة في أعقاب قيام المنظمين في جميع أنحاء العالم بفحص عملية استحواذ Microsoft على Activision-Blizzard، وذلك بعدما صرحت شركة Sony عن تخوفها من جعل سلسلة Call of Duty حصرية عبر أجهزة Xbox وأنها عنوان مؤثر بدرجة كبيرة على اختيار اللاعبين لأجهزتهم المنزلية.

وبغض النظر عن ذلك قال "سبنسر" إن الشركة ستستمر في التعامل مع المنظمين بروح الشفافية والانفتاح أثناء مراجعتهم لعملية الاستحواذ هذه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى تويتر تختبر خاصية مستعارة من تيك توك.. تعرف عليها