أخبار عاجلة
اللهيبي تُطلق ملتقى «نافس وشركاء النجاح» -
أهلاً بالأربعين.. -
مين السبب في الحب ؟! -
السعودية.. لا مزايدات على قضايا المناخ ! -
مشاهدات مليارية ! -

تنحي المبدع المشارك لمسلسل House of the Dragon عن منصب المشرف العام على المسلسل

تنحي المبدع المشارك لمسلسل House of the Dragon عن منصب المشرف العام على المسلسل
تنحي المبدع المشارك لمسلسل House of the Dragon عن منصب المشرف العام على المسلسل

يلقى مسلسل House of the Dragon نجاحاً كبيراً لشبكة HBO، لكن المشرف العام المشارك ’ميغيل سابوشنيك‘ يتطلع قدماً نحو مشاريع مستقبلية من الآن. حيث أشار تقرير من THR أن ’سابوشنيك‘ سيتنحى من منصبه في مسلسل House of the Dragon ليترك ’آلان تايلور‘ بمنصب المشرف العام الوحيد.

لكن ’سابوشنيك‘ لن يذهب بعيداً. فبالإضافة إلى استمراره بمنصب المنتج التنفيذي في House of the Dragon، سيحصل على صفقة أولية مع HBO لتطوير مشاريع جديدة. سيتنحى ’سابوشنيك‘ عن منصبة بعد الموسم الأول، مع تولي ’تايلور‘ المسؤولية كمنتج ومخرج حلقات متعددة. ويمثل قرار ’سابوشنيك‘ بالتنحي نهاية السنوات الثلاث التي قضاها في العمل على House of the Dragon.

وصف كل من ’تايلور‘ و ’سابوشنيك‘ العمل على المسلسل بأنه "شرف" لهما، والذي حصد 10 ملايين مشاهد في الحلقة الأولى، واكتسب المزيد من الشهرة منذ ذلك الحين.

من جانبه، يتمتع ’تايلور‘ بتاريخ طويل مع Game of Thrones، حيث كان له دور أساسي في تحديد صيغة وأسلوب المسلسل في موسمه الأول. وتشتمل الحلقات التي عمل عليها "The Night Lands" و "Beyond the Wall". وإلى جانب Game of Thrones، عمل ’تايلور‘ في مسلسلات منها Mad Men ومسلسل The Sopranos المشتق و The Many Saints of Newark.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق هاتف Infinix Note 40 5G قادم في الطريق مع معالج Dimensity 7020
التالى هاتف Infinix Note 40 5G قادم في الطريق مع معالج Dimensity 7020