أخبار عاجلة

إشاعة: Rockstar تعمل على المحتويات الإضافية لقصة GTA 6 في الوقت الحالي!

ربما أصابك الملل من كثرة شائعات GTA 6، ولكن بالنظر لصمت Rockstar Games المتعمد، ليس أمامنا سوى تلك الشائعات لمعرفة ما يدور في الكواليس، ووفقًا لأحدث التسريبات، ستحصل لعبة GTA 6 على توسعات خاصة بطور القصة الفردي بعد الإطلاق مباشرة.

ظهرت تلك المعلومات على لسان المسرب Tez2، الذي أشتهر بتسريباته حول لعبة Red Dead Redemption 2، والذي أشار لعمل Rockstar Games على مدن ومهام جديدة للعبة GTA 6 حتى قبل إطلاقها بالأسواق، والهدف هنا هو تخفيف ضغوط الحفاظ على جدول زمني متقارب لاستمرار دعم اللعبة دون توقف بعد الإطلاق.

يقول المسرب إن Rockstar والناشر Take-Two سيعودان إلى خطط محتوى ما بعد الإطلاق التي كان يفترض تطبيقها مع لعبة GTA 5 على ما يبدو، ولكن نجاح GTA Online الساحق تسبب في تأجيلها.

في النهاية، يعتقد Tez2 أن المدن الجديدة القادمة إلى Grand Theft Auto 6 ستكون مستوحاة من مناطق North Yankton أو Cayo Perico في Grand Theft Auto Online.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الأنهار الجليدى فى القطب الجنوبى قد يساهم فى ارتفاع 3.4 متر فى مستوى سطح البحر