أخبار عاجلة

تقرير: Black Adam يتضمن مشهد ما بعد شارة النهاية يربطه بكون DC الأوسع

تقرير: Black Adam يتضمن مشهد ما بعد شارة النهاية يربطه بكون DC الأوسع
تقرير: Black Adam يتضمن مشهد ما بعد شارة النهاية يربطه بكون DC الأوسع

كشف تقرير من The Hollywood Reporter ان فيلم Black Adam أضاف مشهداً جديداً ما بعد شارة النهاية في الفيلم والتي تكشف عن المزيد من الروابط بين ’بلاك آدم‘ للممثل ’دواين جونسون‘ مع كون DC الأوسع.

ويكشف التقرير أنه تم استعراض Black Adam في عرض معاينة في يونيو، والذي تضمن "مشهداً جديداً ما بعد شارة النهاية يقدم عنصراً جديداً لموقع ’جونسون‘ في كون DC". ولم يتعمق التقرير بتفاصيل أكثر حول المشهد، لذا ليس من الواضح حالياً ما هي تداعيته على كون DC الأوسع.

وكان قد لمّح ’جونسون‘ سابقاً حول كون Black Adam سينمائي من خلال الإشارة إلى الفيلم المستقل القادم لشخصيته على أنه "بداية" لما يأمل أن يكون "طريقاً طويلاً جداً لسرد القصص". من المحتمل أن نتوقع رؤية ’آدم‘ يلتقي بعدوه التقليدي ’شازام‘ في المستقبل، لكنهما لن يلتقيا في أي وقت قريب، ويريد ’جونسون‘ أيضاً أن تحارب شخصيته سوبرمان مستقبلاً.

يذكر أن Warner Bros. Discovery أعلنت عن خطة عشرية لأفلام DC والتي ستكون شبيهة لما فعلته Disney مع كيفن فايغي لـ Marvel. وحتى ذلك الحين، ترقبوا عرض فيلم Black Adam في 21 أكتوبر.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق آبل تسعى إلى تزويد سيري بمزايا الذكاء الاصطناعي
التالى كاسبرسكي ترسخ مكانتها الرائدة في مجال الشفافية بافتتاح مركزها الجديد في إسطنبول