أخبار عاجلة

المشرف العام على House of the Dragon يشبه المسلسل بأنه ’Succession مع تنانين‘

المشرف العام على House of the Dragon يشبه المسلسل بأنه ’Succession مع تنانين‘
المشرف العام على House of the Dragon يشبه المسلسل بأنه ’Succession مع تنانين‘

قال المشرف العام على مسلسل House of the Dragon ’رايان كوندال‘ أن المسلسل القادم المشتق عن Game of Thrones يشبه في أسلوبه مسلسل Succession، لكن مع تنانين... الكثير منها.

حيث كشف ’كوندال‘ في العدد الأخير من مجلة SFX عبر GamesRadar أنه مدرك للمقارنات بين House of the Dragon و Succession وأقر أنها ليست بعيدة، وبأننا يمكن أن نقول أن المسلسل المشتق عن Game of Thrones يشبه مسلسل "Succession مع تنانين" لأنه تم استخدام هذه المسلسلات في الواقع كإلهام في غرفة المؤلفين.

حيث قال: "أعتقد أن هذا في الواقع تشبيه عظيم. أكثر المسلسلات التي رجعنا إليها في غرفة [المؤلفين] كانت The Crown و Succession".

شهد مسلسل Succession منذ عرضه في عام 2018 الكثير من الدراما حول أفراد عائلة وهم يتنافسون على مكانهم في الإمبراطورية الإعلامية لوالدهم المسن. وقد كانت هكذا ملاحم عائلية جزءاً أساسياً من العديد من المسلسلات الأخرى، بما في ذلك Game of Thrones، لكن ’كاندال‘ يشير إلى أن House of the Dragon ير فع مستوى التوتر مقارنة بمسلسله الرئيسي من خلال رفع مستوى المواجهات بين أفراد عائلة واحدة.

حيث قال: "يمثل Game of Thrones الأصلي قصة War of the Roses فعلياً، حيث تتمثل عائلات يورك ولانكستر بستارك ولانستر، وهما عائلتان منفصلتان لم يحب أحدهما الآخر في المقام الأول. لكن هذا المسلسل هو قصة Dance of the Dragons. إنها حرب أهلية تحدث داخل عائلة واحدة، مما يجعله بطريقة ما أكثر إثارة ومأساوية، لأنكم ترون أشخاصاً ذوي قربى ينقلبون ضد بعضهم البعض ويشنون الحروب".

يذكر أن House of the Dragon يعرض عبر HBO Max في 21 أغسطس الجاري.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الصين تفحص أورانوس والمشترى بمركبتين فضائيتين على صاروخ واحد
التالى الأنهار الجليدى فى القطب الجنوبى قد يساهم فى ارتفاع 3.4 متر فى مستوى سطح البحر