أخبار عاجلة

لعبة Overwatch 2 لن تحصل على المزيد من الإصدارات التجريبية حتى موعد الإطلاق

لعبة Overwatch 2 لن تحصل على المزيد من الإصدارات التجريبية حتى موعد الإطلاق
لعبة Overwatch 2 لن تحصل على المزيد من الإصدارات التجريبية حتى موعد الإطلاق

حصلت لعبة Overwatch 2 على أكثر من نسخة تجريبية في الفترة الماضية تنوعت ما بين إصدارات مغلقة متاحة لعدد محدد من اللاعبين، وأخرى مفتوحة بأعداد أضخم، وسواء سنحت لك فرصة تجربة اللعبة أم لا، ستضطر للانتظار حتى موعد إصدارها في أكتوبر لتجربتها مجددًا، نظرًا لعدم وجود نية لتوفير أي Beta أخرى مستقبلًا.

أعلن فريق Blizzard على لسان نائب الرئيس Jon Spector عن انتهاء النسخ التجريبية للعبة التصويب الجماعية، وأن الفترة المقبلة ستشهد التركيز على تطوير العنوان لطرحه بالأسواق في الموعد المعلن، لذا، لا تتوقع الإعلان عن أي نسخة تجريبية أخرى من الآن وحتى موعد الإصدار في 4 أكتوبر.

مع إصدار Overwatch 2 في أكتوبر القادم، وبالنظر لحقيقة كونها لعبة مجانية للعب، يقول فريق Blizzard أن دعم اللعبة الأولى سينتهي تمامًا في هذا التوقيت ولن تكون قابلة للعب بعد ذلك.

رداً على سؤال أحد اللاعبين على Reddit، قال مخرج اللعبة Aaron Keller إنه عندما يتم إطلاق التكملة المرتقبة في وقت لاحق من هذا العام، ستكون بديلاً لخدمة الدعم الحالية للجزء الأول، وتختلف هذه التصريحات مع ما قيل سابقًا، حيث تم الإشارة إلى أن Overwatch و Overwatch 2 سيقدمان تجربة جماعية مشتركة، ولكن في هذه المرحلة، يبدو أن الإصدار الأصلي قد تم استبعاده لصالح الجزء الجديد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق "روس كوسموس" تكشف عن مجسم للمحطة الفضائية الروسية
التالى مارك زوكبيرج يكشف عن أكبر خطأ ارتكبه مؤخرا