أخبار عاجلة
تحذير جديد من إطعام قردة البابون -

كيفن فايغي اقترح قتل 3 شخصيات رئيسية من كون مارفل السينمائي في Avengers: Endgame

كيفن فايغي اقترح قتل 3 شخصيات رئيسية من كون مارفل السينمائي في Avengers: Endgame
كيفن فايغي اقترح قتل 3 شخصيات رئيسية من كون مارفل السينمائي في Avengers: Endgame

كشف مخرجا Avengers: Endgame جو وأنتوني روسو أن كيفن فايغي اقترح بالأصل قتل 3 شخصيات رئيسية في كون مارفل السينمائي من مؤسسي فريق الأفينجرز.

فخلال ظهورهما في بودكاست

تحدث الأخوين روسو حول المواجهة الملحمية مع ثانوس في فيلم Endgame وأولئك الذين ماتوا خلال المعركة. وكشفا أن النهاية كانت يمكن أن تكون أكثر سوداوية مع موت المزيد من الشخصيات لأن كيفن فايغي اقترح بالأصل فكرة قتل الأبطال الثلاثة الرئيسيين من فريق الأفينجرز الأصلي: ثور وكابتن أمريكا وآيرون مان.

حيث أوضح جو: "لقد عرض كيفن فعلاً في مرحلة ما إخراج جميع أفراد الفريق الأصلي من الصورة. اعتقدنا أن الأمر كان عدوانياً للغاية وأن الجمهور لن يتمكن من استيعاب الأمر، وأن اختيار شخصية أو اثنتين لتقديم تضحيات طوال الفيلم قد يمنحكم لحظات طوال الفيلم حيث يمكن أن تتوقف الأحداث وتتمكنون من التنفيس عن مشاعركم ثم تستمر القصة ثم يكون هناك المزيد من التنفيس عن المشاعر".

وقال أنتوني أنهم ناقشوا مصير الشخصيات الرئيسية في "الأيام الأولى" وأن فكرة فايغي لم تصل في نهاية المطاف إلى أي سيناريو، على الرغم من أنهم كانوا "مدركين تماماً" أنه بعد Avengers: Infinity War شعر الجمهور أنه لم يكن هناك أحد آمن". وكان عليهم اتخاذ قرارات حذرة بشأن الشخصيات التي عليهم التضحية بها من أجل القصة.

قال جو عن الفكرة التي نوقشت على مستوى المفهوم: "لقد طرح كيفن في وقت مبكر هذه الفكرة على أنها مثل Toy Story 3 حيث يجب عليهم جميعاً القفز في النار من أجل إنقاذ الكون. اعتقدنا أنك ستضطر للخروج من القصة مع شيء بهذا الحجم، لذلك لم نكن متأكدين تماماً من كيفية إنجاز ذلك".

يذكر أن فيلم Avengers التالي: The Kang Dynasty قادم في 2025، وذلك بعد 6 سنوات من Endgame. وأوضح فايغي مؤخراً أن الفجوة الأكبر بين أفلام Avengers ترجع جزئياً إلى حقيقة أن أفلام التعاون بين الأبطال الخارقين منتشرة الآن في كل مرحلة من مراحل كون مارفل السينمائي، مما يغير الطريقة التي يتم بها وضع أفلام Avengers في جداول الإصدار.

يذكر أن فيلم Avengers: The Kang Dynasty سيكون من إخراج ديستن دانييل كريتون وسوف يختتم المرحلة السادسة إلى جانب Avengers: Secret Wars.

يعرض The Kang Dynasty في دور السينما بتاريخ 2 مايو 2025، مع صدور Secret Wars بعد 6 أشهر في 7 نوفمبر 2025. للمزيد حول أفلام Avengers، تفقدوا مقال لماذا ستكون المرحلة 6 من مارفل هي الأكبر على الإطلاق بحلول Avengers: Secret Wars، بالإضافة إلى من هم الـ New Avengers في فيلمي The Kang Dynasty و Secret Wars؟ .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق روسيا تتعاون مع ميانمار فى مجالات استشعار الأرض عن بعد
التالى مارك زوكبيرج يكشف عن أكبر خطأ ارتكبه مؤخرا